القطرية للعطلات تقدم باقات حصرية لمعرض الدوحة الدولي للمجوهرات والساعات 2017

بإمكان المقيمين في دول الخليج حجز باقات للرحلات والفنادق و الجولات الكترونياً مع تأكيد فوري

تقدم القطرية للعطلات التابعة للخطوط الجوية القطرية باقات رائعة لزوار النسخة الرابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2017, والذي سيعقد بين 20 و حتى 25 من شهر فبراير الجاري.

وصممت القطرية للعطلات باقات خاصة للرحلات وحجز الفنادق والجولات لزوار المعرض العالمي بما في ذلك إجراءات سلسة لحجز رحلات الطيران وتمكينهم من استكشاف معالم مدينة الدوحة. وتتوفر مجموعة من العروض على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال و الدرجة الأولى تشمل تذكرة ذهاب وعودة وإقامة لليلتين في فندق خمس نجوم ابتداءً من   4,388ريال سعودي للشخص. وتقدم أيضاً باقات القطرية للرحلات الحصرية خدمات اختيارية للإقامة مثل خيارات بوفيه إفطار وترقية الغرفة ونقل من المطار وأماكن وقوف سيارات و تسجيل الدخول المبكر و تسجيل الخروج المتأخر, وقسائم خصومات على الدخول إلى السبا  والأنشطة والوجبات، حسب المتاح.

القطرية للعطلات تقدم باقات حصرية لمعرض الدوحة الدولي للمجوهرات والساعات 2017بإمكان المسافرين حجز رحلاتهم والباقات والفنادق من الآن حتى ال25 من شهر فبراير عن طريق الرابط التالي: www.qatarairwaysholidays.com/DJWE.

وقال السيد إيهاب أمين نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان في الخطوط الجوية القطرية:  “تقدم القطرية للعطلات لزوار الدوحة باقات متكاملة بأسعار خاصة لضمان متعتهم عند زيارة الحدث الدولي وعند استكشافهم الدوحة. سيستفيد الزوار الذين يقومون بالحجز على الموقع الالكتروني للقطرية للعطلات بمجموعة من الخدمات المضافة مثل التسجيل المبكر للدخول و تسجيل الخروج المتأخر ونقل من المطار وغيرها الكثير. وتم تصميم جميع هذه الخدمات لإضفاء بريقاً على الرحلات مماثل لبريق المجوهرات والساعات التي سيكتشفها زوار المعرض.”

وسيتمكن المسافرون أيضاُ من استئجار سيارات بالإضافة إلى زيارات الأماكن الثقافية المقدمة من جولات القطرية للعطلات.

وسيتسقبل المعرض أكثر من 400 علامة تجارية التي ستقوم بعرض مجموعات من الأحجار الكريمة الجميلة و الإكسسوارات الفاخرة في مركز الدوحة الوطني للمؤتمرات والمعارض في وسط الحي التجاري في الدوحة.

وينظم المعرض هيئة قطر للسياحة بالتعاون مع “اوديتوار” اللذان سيعطيان زوار المعرض هذا العام تجربة حصرية تجمع بين ضيافة العالم التقليدية مع حداثة الحاضر لتقديم تجربة ثرية – مثل سلسلة من القصص الخيالية في الرفاهية.

والقطرية للعطلات هي القسم المختص بالعطلات في الخطوط الجوية القطرية، تقدم مجموعة متنوعة من باقات العطلات وخدمات الفنادق واستئجار السيارات والجولات السياحية والنقل من المطار لجميع أنواع المسافرين الباحثين عن تجربة سفر سلسة.

ويتمكن المسافرين الذي يخططون لقضاء إجازاتهم من خلال الحجز لدى القطرية للعطلات القيام باختيار الرحلات، الإقامة، التأمين أو الأنشطة في الوجهات، وذلك انطلاقاً من قطر والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية وعُمان إلى أكثر من 150 وجهة عالمية في شبكة الخطوط الجوية القطرية، إضافة إلى أكثر من 1500 وجهة سياحية حول العالم.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X