مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

المؤتمر السنوي السادس للعلاقات العامة يناقش الشائعات.. أساليب المواجهة

تعقد شركة بي أيه إي سيستمز السعودية بمشاركة الجمعية الدولية للعلاقات العامة فرع الخليج يوم الاثنين 11 صفر 1437 الموافق 23 نوفمبر 2015 المؤتمر السنوي السادس للعلاقات العامة تحت عنوان (الشائعات.. أساليب المواجهة) وذلك في قاعة الخزامى للمؤتمرات والاحتفالات بالرياض.

ويركز المؤتمر هذا العام على ثلاثة محاور، هي أثر الشائعات على الأزمات ويتحدث فيه يوسف العبدان، مدير عام مطار الملك خالد الدولي وهند الفهاد، مديرة إدارة العلاقات العامة بجامعة حائل، ورانيا الشريف وكيلة قسم الإعلان والاتصال التسويقي بكلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

فيما يتناول المحور الثاني العلاقات العامة ودورها في التصدي للشائعات، ويتحدث فيه كل من د. محمد الحيزان، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان، وأمجد شاكر، مدير عام الشؤون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية، ومها عقيل، مديرة إدارة الإعلام بمنظمة التعاون الإسلامي ورئيسة تحرير مجلة المنظمة.

أما المحور الثالث والأخير سوف يتناول وسائل التواصل الاجتماعي والشائعات ويتحدث فيه الدكتور هاني الغامدي، مطلق حملة «ما هو مصدرك» في وسائل التواصل الاجتماعي، وعبدالله العتيبي، مدير العلاقات العامة بشركة المراعي، بالإضافة إلى نورة الشعبان، سفيرة الإبداع والمدير التنفيذي لملتقيات إبداع.

وأعرب منذر محمود طيب مدير عام الاتصال المؤسسي في السعودية عن سعادته بتواجد هذه الكوكبة من المتحدثات والمتحدثين مما سيتيح للحضور فرصة الالتقاء بأبرز المختصين بمجال العلاقات العامة من أصحاب الخبرة الذين سيقومون بعرض تجارب منظماتهم مع الشائعات ومناقشة سبل مواجهتها والتصدي لها وإيضاح أثرها السيئ على المنظمات والمجتمعات.

ومن جانبه أشاد يعرب الثنيان نائب رئيس مجلس الإدارة للمنطقة الوسطى في الجمعية الدولية للعلاقات العامة فرع الخليج بأهمية موضوع هذا المؤتمر منوهاً بجهود بي أيه إي سيستمز السعودية ونجاحها في إقامة وتنظيم هذا المؤتمر السنوي الذي يعقد للعام السادس على التوالي، بالإضافة إلى دورها الفاعل في دعم مهنة العلاقات العامة الأمر الذي يعد تحقيقاً للرؤية المشتركة بين الطرفين. مؤكداً أنه سيتم تقديم شهادات معتمدة من الجمعية للحضور المشاركين في المؤتمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X