“المثالي” تحتفل بحصولها على براءة اختراع طحين صحي

عدنان قنق : نجحنا في تحقيق معادلة منتج صحي وطعم متميز

مخابز المثالياحتفلت شركة المثالي بحصولها على براءة اختراع لمنتجها ” الطحين المثالي” وذلك بحضور لفيف من رجال الأعمال والصحفيين والمهتمين.

وقال عدنان بن احمد قنق “تصدينا في ” المثالي” لمهمة توفير طحين يحقق الاشتراطات الصحية وهي مهمة تبدو في ظاهرها عصية على التحقق، لكننا عملنا على النظر إلى المشكلة في أصلها فوجدنا أنا تتمثل في البعد عن الطبيعة ، فكان الحل المثالي هو العودة إلى الطبيعة.

وبرزت هنا معضلة المحافظة على الطعم وجودته، فالأكل الصحي دائماً ما يعوزه الطعم الطبيعي، وتصيب المداومة عليه الناس بالملل ، لذا كان لزاماً علينا أن نحافظ على طرفي المعادلة بإيجاد منتج صحي دون التضحية بالطعم.

وأضاف: توصلنا لمنتج تحققت فيه كل المواصفات المطلوبة ، وتم إخضاعه لاختبارات عدة تم بعد تجاوزها بنجاح طرحه في الأسواق ليناسب المرضى وطالبو الحمية الغذائية ، والساعين للمحافظة على صحتهم.

وختم قنق بقوله :وأنا أشكر فريق العمل الذي أسهم في تحقيق هذا الإنجاز أريد أن أقول أنني شغوف بالعمل في هذا المجال الذي توارثته أباً عن جد ، وهو العامل الحاسم على ما أعتقد في أنني ظللت أواصل الليل بالنهار من أجل تحقيق هذا الهدف 

مخابز المثالييذكر أن طحين المثالي صحي وطبيعي 100% يتكون من ( القمح الكامل – نخالة وجنين القمح ـ الشعير الكامل – الذرة – الدخن – حبوب الطلع ) إضافة إلى بعض المكونات الطبيعية الهامة المحتوية على أهم العناصر الغذائية خالية من أي إضافات ضارة بالصحة كالسكر والملح والزيوت والمحسنات والخميرة المصنعة .

مخابز المثالي

استقبل تنبيهات فورية حول المواضيع المهمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: