المراكز العربية تدعم المبادرة الخضراء بــ “ساعة الأرض” و ” إنيرجي ويند” الألمانية

أعلنت المراكز العربية، أكبر مطور ومالك ومشغل للمراكز التجارية في المملكة العربية السعودية، دعمها لأهم مبادرتين تعنى بالبيئة. حيث في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم السبت الموافق 25 مارس، أطفأت المراكز العربية أنوارها في مراكزها التجارية في المنطقة الغربية مساهمةً منها لمبادرة “ساعة الأرض” الخاصة بتوفير الطاقة وبالتالي التغيرات المناخية، وقد كان لها الأثر والقبول لدى مرتادي المراكز العربية وأصحاب المحلات لما تمثله هذه المشاركة لدعم مشترك من الجميع للبيئة.

المراكز العربية تدعم المبادرة الخضراء بــ "ساعة الأرض" و " إنيرجي ويند" الألمانيةكما استضافت المراكز العربية مبادرة “إنيرجي ويند” الألمانية وهو المعرض الذي يهدف للتوعية بالطاقة المتجددة والتنمية المستدامة في الحمرا مول في الرياض من 26 مارس لغاية 2 أبريل والذي سيقام كذلك في الياسمين مول في جدة من 12 لغاية 19 أبريل.  ويعتبر هذا المعرض هو الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، وقد افتتحه كل من السفير الألماني والرئيس التنفيذي للمراكز العربية بحضور عدد من كبار موظفي السفارة الألمانية وبعض ممثلي القطاعات ذات العلاقة في المملكة العربية السعودية.

 

وبهذه المناسبة أكد خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي لشركة المراكز العربية: “إن هاتين المبادرتين من أهم المبادرات البيئية، والمراكز العربية تجدد التزامها بما يسهم ايجاباً لحماية البيئة للأجيال القادمة، حيث تمثل مراكز التسوق التابعة لنا جزءاً لا يتجزأ من حياة سكان المملكة العربية السعودية وبالتالي فرصة للإسهام في التوعية المجتمعية حول البيئة”.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.