المراكز العربية تمدد ساعات العمل في مراكز التسوق التابعة لها خلال شهر رمضان المبارك

أعلنت “المراكز العربية“، الشركة الرائدة في مجال تطوير وتملك وتشغيل مراكز التسوق ذات المعايير العالمية في المملكة العربية السعودية، اليوم عن تمديد ساعات العمل في مراكز التسوق التابعة لها خلال شهر رمضان المبارك لتلبية احتياجات عملائها على مدار الساعة . وتملك الشركة وتدير 18 مركز تسوق بما فيها “مول العرب”، و”السلام مول” في مدينة جدة، و”النخيل مول”، و”صحارى بلازا” في العاصمة الرياض.

وكشفت رائدة قطاع التجزئة في المنطقة بأن ثلاثاً من مراكز التسوق التابعة لها في المنطقة الغربية وهي “عزيز مول” و”السلام مول” في جدة و”مكة مول” في مكة المكرمة ستفتح أبوابها على مدار الساعة طيلة أيام الشهر الفضيل.

وقال متحدث باسم شركة “المراكز العربية”: “يسرّنا تمديد ساعات العمل في مراكز التسوق التابعة لنا ليعمل بعضها على مدار الساعة طيلة أيام شهر رمضان المبارك. وستوفر هذه المراكز خلال ساعات العمل الإضافية تجربة تسوق مريحة من خلال مراعاة الاحتياجات الخاصة للعملاء وتفضيلهم التسوق ليلاً، حيث يمكنهم ارتياد المتاجر اعتباراً من الساعة 10:00 ليلاً أو حتى في الصباح الباكر. ونحن على ثقة بأن ساعات العمل الطويلة ستساهم في زيادة حجم المبيعات وتعزيز إقبال الزوار خلال الشهر الفضيل. وبهذه المناسبة تتوجه ’المراكز العربية‘ لعملائها بأصدق التهاني والتبريكات وتتمنى للجميع رمضاناً كريماً”.

ولتلبية احتياجات عملائنا من المواد الغذائية والهدايا وغيرها من المستلزمات الأخرى، سيتم تمديد ساعات العمل في بعض مراكز التسوق التابعة للشركة حتى الساعة 3.30 صباحاً، فيما يغلق بعضها الآخر أبوابه بين الساعة 3.30 صباحاً و12.00  ظهراً خلال الشهر المبارك.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X