الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

المعرض الخيري الأول للجمعيات الخيرية

تنظم الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية) المعرض الخيري الأول للجمعيات الخيرية بمدينة الرياض، وذلك خلال الفترة ما بين 15-21 رمضان الجاري (من العاشرة مساءا حتى الثانية صباحا)، ويقام المعرض بمركز غرناطة مول التجاري بمخرج 9 في الدائري الشرقي في الرياض، وذلك تحت رعاية أمير منطقة الرياض تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

​صرح بذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، وأوضح أن هذا المعرض هو الأول من نوعه الذي دعت إلى تنظيمه جمعية (عناية) وتشارك فيه أغلب الجمعيات الخيرية بالرياض والمنضوية تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية.

ويهدف هذا المعرض إلى التعريف بالخدمات التي تقوم بها هذه الجمعيات، وهي خدمات متنوعة تتعلق بالجوانب الصحية والاجتماعية والتثقيفية.

​وتشارك في المعرض 12 جمعية خيرية بالرياض تعمل تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية، وهي:  إلى جانب (عناية) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام (إنسان)، وجمعية الأطفال المعوقين، والجمعية الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان (سند)، وجمعية زهرة لسرطان الثدي بالرياض، وجمعية مكافحة السرطان، وجمعية تحفيظ القرآن، ومؤسسة رعاية الأيتام، وجمعية بنيان الخيرية النسائية للتنمية الأسرية، وجمعية البهاق الخيرية (فأل)، وجمعية  المعاقين حركياً (حركية.) وسيكون المعرض مفتوحاً أمام الجمهور لإتاحة الفرصة لشرائح المجتمع للتواصل مع الجمعيات والتجاوب مع رسالتها. ولكل جمعية من الجمعيات المشاركة ركن تقوم فيه بالتعريف بنشاطها من خلال عرض مطبوعات ولوحات، والتواصل المباشر مع الجمهور والإجابة عن استفسارات الزوار.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==