الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

المقبل يطلق برنامج جيم ولياقة على UFM

يضع المذيع المتألق محمد المقبل اللمسات الأخيرة لإعداد برنامجه الإذاعي الرياضي “جيم ولياقة” والذي ينطلق الاسبوع القادم بإذن الله في موسمه الثامن عبر أثير إذاعة يو إف إم UFM.

 

ويقدم المقبل عبر برنامجه “جيم ولياقه” وجبة من المعلومات والنصائح والتوجيهات لكل من يهتم بلياقته الصحية، وقد توج جهوده بالفوز بجائزة افضل برنامج صحي على مستوى المملكه العربية السعودية والخليج لعام 2015.

المقبل يطلق برنامج جيم ولياقة على UFMويتناول البرنامج الذي يبث كل أحد وثلاثاء وخميس عند الحادية عشر وخمس دقائق صباحا ويستمر لخمسين دقيقة، يتناول مواضيع مختلفة في كل حلقة بإستضافة نخبة من الاطباء والأخصائيين والكباتن الرياضيين ويقدم نصائح لصحتكم ورشاقتكم . ومن فقرات البرنامج: ( القوي . والكوتش. والعلاج الطبيعي مع الأخصائيون. وفقرة اسنانك لولو) .

والجدير بالذكر ان البرنامج قدم في المواسم السابقه

بمشاركة رعاة متميزين مثل نادي وقت اللياقه وسيشارك في الرعايه لهذا الموسم الجديد مستشفيات المانع في المنطقة الشرقيه للمرة الثانيه على التوالي ومركز ذكاء الغذاء ونادي بودي ماسترز.

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==