مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

الملتقى الثاني للمسؤولية الاجتماعية

تنظم وزارة الشؤون الاجتماعية يومي 11 و 12 من شهر جماد الثاني الموافق 21-22 أبريل فعاليات الملتقى الثاني للمسؤولية الاجتماعية بعنوان ( المسؤولية الاجتماعية .. تكامل الأدوار ) ، وذلك بفندق الانتركونتيننتال بالرياض .

وأوضح وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر الوزارة أن الملتقى يهدف إلى نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وأهمية تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين مختلف القطاعات في المملكة بما يحقق أهداف التنمية .

وبين أن الملتقى سيشهد ورش عمل لممثلي القطاعات المشاركة لمناقشة السبل الكفيلة بتعزيز الشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني في المملكة في مجال المسؤولية الاجتماعية ، تتناول محاور ،تطوير وتفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني وشراكتها في المسؤولية الاجتماعية ، ودور وسائل الإعلام في نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية ,والتعريف بأهميته لتحقيق تنمية مستدامة تخدم المجتمع وتوفر له مزيداً من فرص العمل والرفاه الاجتماعي ، إضافة إلى استعراض العديد من التجارب العالمية والمحلية في مجال المسؤولية الاجتماعية ومدى الاستفادة من تطبيقها ،ودور القطاع الخاص في تنمية المسؤولية الاجتماعية لدى الشباب .

وأفاد السدحان أن الملتقى يتضمن إقامة معرض مصاحب يبرز التجارب الناجحة في مجال المسئولية الاجتماعية.

الرد على الموضوع

X