الملتقى الخامس ” للالتزام ومكافحة غسل الأموال “

ينظم المعهد المصرفي بالتعاون مع مؤسسة تومسون رويترز (Thomson Reuters) الملتقى الخامس ” للالتزام ومكافحة غسل الأموال ” , يومي الثلاثاء والأربعاء 26 – 27 مارس 2013 بمقر المعهد المصرفي بالرياض.

وسيناقش مجموعة من الخبراء في مجال الالتزام وإدارة المخاطر المصرفية والمالية خلال جلسات الملتقى العديد من المحاور المهمة ومنها إدارة المخاطر التي تواجهها المصارف في أعمالها وكذلك التطورات الراهنة في مجال مكافحة غسل الأموال ، إضافة إلى تحديات الالتزام وصناعة الالتزام الواعدة و كيفية بناء بيئة التزام فعالة ، وغيرها من المحاور في هذا المجال.

كما سيتم تسليط الضوء على الواقع المصرفي المحلي والدولي في إدارة المخاطر والكيفية التي تتعامل بها المصارف مع البيئة الحالية وما يتخللها من مواضيع مثل العقوبات الدولية، وحوكمة الشركات، وسبل مكافحة غسل الأموال، وأثر تطبيق قانون ضريبة الدخل (FATCA) على المؤسسات المالية بالمملكة .

ويهدف المعهد المصرفي من تنظيمه للملتقى إلى إيجاد أرضية مشتركة لالتقاء الخبرات الدولية والمحلية لتبادل الخبرات وعرض أفضل التجارب في سبيل نشر ثقافة إدارة الالتزام وإدارة المخاطر لدى العاملين في المصارف والمؤسسات المالية وبالتالي خلق مجتمع مهني متماسك لمواجهة التحديات المتزايدة وتقليل المخاطر التي تواجه العاملين في المصارف والمؤسسات المالية .

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X