الهواتف الذكية الجديدة نوكيا 8 سيروكو ونوكيا 7 بلس ونوكيا 6 تصل إلى المملكة العربية السعودية

أعلنت اليوم شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، بأنّ الهواتف الذكية نوكيا 8 سيروكو (Nokia 8 Sirocco) ونوكيا 7  بلس  (Nokia 7 Plus) ونوكيا 6(Nokia 6)  متوفرة الآن للشراء لدى متاجر التجزئة الرائدة في المملكة العربية السعودية. وقد كشفت العلامة خلال وقت سابق من هذا العام عن هذه الهواتف الذكية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في برشلونة. وتقدم الهواتف الذكية الجديدة الحرفية الفائقة والموثوقية التي تتوقعها في هواتف نوكيا، كما توفر تجارب أندرويد خالصة وذكية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات.

الهواتف الذكية الجديدة نوكيا 8 سيروكو ونوكيا 7 بلس ونوكيا 6 تصل إلى المملكة العربية السعودية

ومن جانبه صرّح سانميت سينغ كوشار، المدير العام لشركة HMD في الشرق الأوسط: “يسرنا أن نقدم إلى المملكة العربية السعودية أحدث اصدارات من هواتف نوكيا الذكية، ونحن على ثقة بأنها ستسعد محبي هواتف نوكيا بصورة كبيرة. يعد هاتف نوكيا 8 سيروكو (Nokia 8 Sirocco) تجسيداً للحرفية المطلقة والأناقة، فهو يجمع ما بين الإنحناءات الأنيقة والسلسة بلمسات نهائية ذات تأثير زجاجي والأداء المتفوق. كما يعتبر هاتف نوكيا 7 بلس  (Nokia 7 Plus) البطل الحقيقي في تشكيلة هواتفنا الذكية، فهو يقدم تصميم مذهل غير مسبوق إلى وقدرات تصوير مبتكرة ومتفوقة للغاية. ومن جهة أخرى يمثل هاتف نوكيا  (Nokia 6)  6 الجديد قيمنا الجوهرية التي تتمثل في تقديم هواتف عالية الجودة تلبي احتياجات الحياة اليومية. وتقدم الهواتف الذكية الجديدة من نوكيا تجارب أندرويد ون Android One نقية وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات المقدمة من جوجل Google .”

 

هاتف نوكيا 8 سيروكو (Nokia 8 Sirocco) : تصميم أنيق ومزايا قوية للتتمكن من مشاركة أحداث حياتك اليومية بصورة رائعة

 

يأتي الهاتف مستوحى من تراث التصميم الغني المعروفة به هواتف نوكيا، حيث يأتي الهاتف بشكل أنيق ونحيف يمزج بين الحرفية العالية والدقة المثالية والإبتكارات العصرية الهادفة. ومن خلال تقديم مزايا القصصية الرقمية القوية بما في ذلك تقنية البصريات مزدوجة النظر المعززة، والبصريات ZEISS والصوتيات المضبوطة بعناية فائقة وتقنية الصوت المكاني المقدم من علامة  نوكيا، فإن هاتف نوكيا 8 سيروكو (Nokia 8 Sirocco) يعد الهاتف القوي المدمج والأجمل حتى الآن.

 

ويغطي الإطار الزجاجي المنحني الذي يتميز به الهاتف إطاراً من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوع بدقة لتقديم مزيجاً استثنائياً يجمع بين القوة والجمال. هذا وتم تصميم الهاتف على شكل حافة بحجم 2 مم، إذ يجمع بين شاشة POLED بحجم 2K 5.5 بوصة (inch) المنحنية من الحافة إلى الحافة مع المسافات بين الشاشة والإطار ومنحنيات الإطار المصممة بعناية فائفة وذلك لإنشاء ملف تعريف مضغوط.

 

ويعد إطاره الفولاذي المقاوم للصدأ أقوى من معدل 6000 سلسلة من الألمونيوم بـ 2.5 مرة؛ كما تتميز شاشته المصنوعة من مادة3D Corning® Gorilla® Glass 5  بقوى كافية لتحمل استخدامات الحياة اليومية. ويتميز هذا الجهاز بوزن مثالي ومتوازن تماماً، حيث يشعر المستخدم بمزيد من الأمان أثناء حمله في الأيدي، وذلك بفضل قبضته المحسنة التي تتميز بإطار فولاذي مقاوم للصدأ مزدوج ومصقول بمادة الألماس.

 

وتمكّن التقنيات الإستثنائية المتوفرة في هذا الهاتف المستخدم من التقاط كافة تفاصيل الصورة؛ ومن أهم هذه التقنيات التي تساعده في ذلك أجهزة الاستشعار الخلفية المزدوجة فضلاً عن بصريات ZEISS  التي تجمع ما بين كاميرا أساسية فائقة الحساسية توفر زوايا ذات درجات واسعة للتعامل مع ظروف الإضاءة المنخفضة؛  كذلك مستشعر ثانوي بمعدل 13 ميجابيكسل (megapixel)  مع  تقريب بصري بمعدل x2. ومع وضعية الكاميرا الإحترافية  (Pro Camera mode) Pro، سوف يتمكن المستخدم على اتقان التحكم اليدوي عند التقاط أي صورة ، مما يساعده على التقاط الصور الإحترافية Pro بكل دقة واتقان.

 

يتوفر هاتف نوكيا 8 سيروكو(Nokia 8 Sirocco)  باللون الأسود بمعدل سعر تجزئة 2,399 ريال سعودي لدى متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية.

 

هاتف نوكيا 7 بلاس(Nokia 7 Plus) : الهاتف البطل الرائد المناسب للجميع

 

تم تصميمه خصيصاَ لإنشاء المحتوى لتقديم أفضل المحتويات، إذ يتميز الهاتف بشاشة مزودة بالتقنيات العصرية يسودها المتانة والتصميم الحديث؛ كل ذلك جعل من هاتف نوكيا 7 بلاس(Nokia 7 Plus) الهاتف البطل ضمن محفظة هواتفنا الذكية. ويجمع الهاتف بين الأجهزة البصرية المبتكرة وخوارزميات التصوير، كما يستطيع أن يلتقط أدق اللحظات أثناء التصوير لإنتاج صورة طبيعية تتوفر على كافة التفاصيل التي يحتاجها المستخدم. ويحتوي الهاتف على ميزة  البصريات المزدوجة والمستشعر الخلفي المزدوج المدعوم ببصريات ZEISS مما يسهم في توفير زوايا ذات درجات واسعة بمعدل 12 ميجابيكسل  megapixelتوفر أعلى درجة من الإستشعار وذلك للحصول على أفضل أداء ممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة والزائد؛ بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بمعدل 13 ميجابيكسل megapixel توفر زووم تكبيري بصري بمعدل 2x وذلك لتقريب اللحظات التي يريدها المستخدم.

 

ولتمكين المستخدمن من التقاط المزيد من المحتويات والاستمتاع بها لفترة أطول، يأتي هاتف نوكيا 7 بلاس (Nokia 7  Plus) مدعوماً بمنصة كوالكوم سنابدراغون ™ 660 المتنقلة(Qualcomm® Snapdragon™ 660 Mobile Platform). لقد تم تحسينه وتوظيف هذه الميزة بالشكل الأمثل لتوفير أقصى قدر من الأداء وأطول عمر للبطارية، حتى عند رغبة المستخدم في بث فيديوهات #Bothie  على الفيسبوك أو يوتيوب. ويتميز الهاتف، الذي تم تزويده ببطارية قوية، بقوة  3800 مللي أمبير  (mAh) في الساعة، لتعزيز عمر البطارية على أن يمتد استخدمها لمدة يومين.

 

وتم تصميم حوافه الخلفية المنحنية بعناية؛ إذ توفر حافته النحيفة الجميلة تجارب مشاهدة كبيرة مريحة. ويتميز الهاتف بشاشة عالية الدقة بحجم 6 إنش وبمعدل18:9 ، مما يعزز من أداء الشاشة ويجعلها مثالية للتصفح، كذلك استخدام وسائل الاعلام الإجتماعي والألعاب والترفيه مع المزيد من المحتوى في نفس العرض مثل الجهاز التقليدي ذو شاشة عرض بحجم 5,5  inchبوصة.

 

يتوفر الهاتف الذكي نوكيا 7 بلس  (Nokia 7 Plus)باللون الأسود/النحاسي والأبيض/النحاسي بسعر 1,399 ريال سعودي لدى متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية.

 

هاتف نوكيا 6 (Nokia 6) الجديد: هاتفنا الحائز على الجوائز الذي أصبح أكثر تطوراً

 

تم تصميمه بناء على نجاح الإصدارة السابقة، ويوفر الهاتف الجديد أداءً أكثر قوة ويحتوي على ميزات جديدة ضمن تصميم أكثر إحكاماً ودمجاً. ويوفر سرعة أكبر مقارنة بالإصدارة السابقة بنسبة 60٪ ، كما أنه يمتلك تقنية البصريات المزدوجة المحسنة المدعومة ببصريات Zeiss,وشحن USB-C السريع، وشاشة مدمجة أكثر إحكاماً لإطار الهاتف، ويتوفر الهاتف أيضاَ على تقنية  الصوت المكاني المقدمة من نوكيا، مما يخلق تجارب نقية وآمنة والأمنة مدعوماً بنظام التشغيل أندرويد أوريو™ العصري(up-to-date Android Oreo™.).

 

ويأتي هاتف نوكيا 6  (Nokia 6)الجديد بتصميم رائع يتسم بالدقة العالية جداً وذلك من خلال الجمع بين الإطار الموحد، المصنوع من كتلة صلبة  من سلسلة 6000 من الألمونيوم وعملية تلميع لمدة 11 ساعة مرفقة بلونين على التحليل الكهربائي. ومن خلال توحيد شاشة  المنحوتة بمعدل 2.5D والزجاج المصنوع من مادة Corning® Gorilla®  المقاوم للأضرار، تم بناء إطار هاتف نوكيا  6  (Nokia 6)الجديد المدمج والمكرر ليدوم للأبد.

 

قام المهندسون بدمج منصة كوالكوم سنابدراغون ™ 630 Qualcomm® Snapdragon™ 630 Mobile Platform المتنقل لتقديم أداء سريع وسلس وتوفير عمر بطارية أطول.

 

للمزي من الأمان والسهولة، فإنّ هاتف نوكيا 6 الجديد  (Nokia 6)بإمكانه التعرف عليك، وبالتالي فإنه يمكنك إلغاء قفل الهاتف بكل سهولة وبسرعة فائقة عبر التعرف على وجهك. ستكون هذه الخاصية متوفرة خلال الربع الثاني من هذا العام.

 

يتوفر الهاتف الذكي نوكيا 6  (Nokia6)باللون الأسود/النحاسي، الأبيض/المعدني،الازرق/الذهبي بسعر 899 ريال سعودي عبر كافة متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية.

 

التزام بتقديم تجارب خالصة وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات مع نظام التشغيل أندرويد ون Android One

 

ينضم نوكيا 8 سيروكو (Nokia 8 Sirocco) و نوكيا 7 بلس  (Nokia 7 Plus)و نوكيا 6  (Nokia 6)إلى عائلة أندرويد ون Android One، ويوفران تجربة البرمجيات العالية الجودة المصممة من جوجل Google . وسيبقى الهاتفان مواكبان لأحدث الإبتكارات والتحديثات الأمنية من جوجل Google ، لأنهما يعملان وفق نظام تشغيل أندرويد الخالص. تخلو هذه الهواتف الذكية من أي تغييرات غير ضرورية على واجهة المستخدم أو عمليات خفية تستهلك البطارية أو تبطيء من أداء الجهاز، وبالتالي فإنّه يمكنك الإستمتاع باستخدام هاتفك الجديد لوقت أطول. وكما هو الحال في كافة هواتف نوكيا الذكية التي تعمل وفق نظام التشغيل أندرويد ون Android one، فإنّها تأتي مع عدد محدود من البرامج المثبتة مسبقاً لتوفير مساحة تخزين أكبر.

 

وعبر استخدام أندرويد أوريو Android Oreo™ out of the box، فإنه سيكون بإمكانك الإستمتاع بأحدث المزايا، التي تشمل Picture-in-Picture للتمكن من القيام بعدّة مهام خلال نفس الوقت، وتطبيقات Android Instant لاستكشاف وتشغيل التطبيقات بأدنى معدل من الإحتكاك، إلى جانب توفر 60 رمزاً تعبيرياً، وكذلك ميزة زيادة عمر البطارية عبر التقليل من البرامج التي تعمل في الخلفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: