الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

ال جي تطبق مفاهيم الابتكار في أحدث منتجاتها المنزلية

في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز مفاهيم الابتكار في منتجاتها المنزلية لتحقيق أعلى مستويات الراحة لعملائها الكرام، طرحت شركة ال جي السعودية، الرائدة عالمياً في التقنية الرقمية بالمملكة، مكنسة كوردزيرو تي.إم (CordZero)، أحدث مكانسها الكهربائية اللاسلكية والتي تتمتع بالتصميم المميز الأسطواني الشكل والكفاءة العالية في الأداء والتشغيل.

LG CordZeroوتتصف المكنسة الجديدة بمميزات وخصائص مبتكرة مثل تقنية الاستشعار الآلي، الفريدة من نوعها، ولتي تسمح بالانتقال من بقعة إلى أخرى آلياً، مما ينهىي تماماً على أي أن العميل لن يحتاج إلى بذل أي مجهود لسحب المكنسة خلفه. فعجلاتها مزودة بتقنية الاستشعار وتحافظ على مسافة 100 سم من العميل.

وتضمن مكنسة ال جي الجديدة نظافة أكيدة وسهلة بأقل مجهود ممكن بفضل اسطوانة كوردزيرو والمزايا الرائعة لها مثل المحرك العكسي وبطارية تي.إم بقوة 80 فولت، وتقنية الاستشعار الآلي التي سوف تغير مفهوم التنظيف في المنازل، وبطارية الشحن. وتتميز بسرعة الأداء وفعاليته حيث تستطيع تنظيف الغبار والأوساخ بسهولة، والتنقل من مكان إلى آخر داخل المنزل بدون حاجة العميل إلى الانحناء من أجل توصيل سلك المكنسة بالكهرباء أو الشعور بالقلق من تشابك سلك المكنسة. وتستطيع هذه المكنسة المبدعة الوصول إلى مناطق صعبة مثل الدرج والشرفة وغيرها من الأماكن حتى خارج المنزل وداخل السيارة لأنها تعمل ببطارية شحن.  

وتحتوي على محرك عاكس يضمن شفط قوي وسريع وقدرة على التغلب على أغلب مصاعب التنظيف في المنازل وبطاقة أداء أعلى بنسبة 9.3 % من المكانس الكهربائية السلكية التي تبلغ قدرة المحركات فيها 2000 واط. وحجمها أصغر بنسبة 28 % ووزنها أقل بنسبة 22 % وفعاليتها أعلى بنسبة 13 %. وهذه المزايا البديعة هي السبب التي تجعل ال جي تمنح عملائها ضمان مدته 10 سنوات على المحرك.

وإدراكاً منها لأهمية عمر البطارية كأحد أهم المزايا التي يهتم بها العملاء، زودت ال جي المكنسة الجديدة ببطاريات الليثيوم-ايون التي تتمتع بمستويات كفاءة عالية وتعمل لمدة 40 دقيقة في وضع التشغيل العادي، وتقنية ضغط الهواء (كومبريسور) التي تجعل عملية شفط الغبار والأوساخ  سريعة وفعالة. وتحتوي على صفايات (هيبا) التي تمتلك قدرة وكفاءة عالية على التخلص من جزئيات الغبار والمواد الضارة المنتشرة في الهواء والمحافظة على نقاء البيئة داخل المنزل. وهذا النوع من الصفايات حصل على تقييم عالي من معهد الاختبار الخارجي الألماني ومؤسسة باف البريطانية لاختبار مستويات الحساسية.

وبمناسبة طرح المكنسة الجديدة، قال إيدي جون، رئيس ال جي الكترونيكس السعودية: “هدفنا في ال جي دوماً هو طرح منتجات تحقق مستويات راحة وإرضاء عالي لعملائنا. ومع هذه المكنسة لن تكون عملية التنظيف متعبة ومحبطة بعد الآن بفضل متانة وقوة بطاريات الشحن وقوة الشفط. سوف يشعر العملاء بقوة الأداء وسرعة التنظيف من اللحظة الأولى لتشغيلها.”

وبدوره، علق سلمان الصبان، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس السعودية، قائلاً “هذا المنتج هو حصاد سنوات طويلة من البحوث والدراسات التي أجراها فريق ال جي والذي ينتهج في تصميم المنتجات المنزلية سياسة فريدة تركز على البساطة والكفاءة والعصرية وتلبية احتياجات العملاء مهما كانت متنوعة.”

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==