انطلاق فعاليات معرض البناء السعودي الخامس والعشرين في الرياض

إنطلقت أمس الاثنين  4 نوفمبر فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من “معرض البناء السعودي 2013″، المعرض التجاري الدولي لتقنيات ومواد ومعدات البناء، اذي يستعرض أحدث الحلول والخدمات المتطورة في عالم البناء والتشييد ويستمر لمدة أربعة أيام وذلك على أرض “مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض”، وسط مشاركة محلية ودولية واسعة تضم 850 شركة من 35 دولة، تشمل النمسا والبرازيل وبلغاريا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا والهند وإيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية .

هذا وتتوقع الدراسات والتقارير الحديثة لسوق الإنشاءات في المملكة تحقيق مستويات نمو لافتة تقارب 35% خلال السنوات الثلاثة المقبلة، وذلك في ظل ارتفاع القيمة الإجمالية لمجموعة المشاريع الحالية والمقررة في الدولة إلى نحو 732 مليار دولار أمريكي، مما يعزز من التوقعات ببروز قطاع الإنشاءات كأسرع القطاعات نمواً في المملكة بحلول العام 2015.

ويأتي الحدث تحت تنظيم “شركة معارض الرياض المحدودة ” ويتوقع أن يستقطب عدداً وافراً من الزوار من ذوي الاختصاص للإطلاع على أحدث الابتكارات في مجالات مواد ومعدات البناء، ومنتجات التشطيب المعماري، وأدوات وتقنيات البناء، والخدمات الهندسية، وأنظمة الأمن والسلامة، وغيرها من المنتجات الأخرى، كما يقدّم المعرض للمقاولين العقاريين والوكلاء والمطورين فرصة لاستعراض أحدث حلول الأعمال والحلول التقنية ذات الصلة.

وبغية تلبية جميع احتياجات ومتطلبات المشاريع من خلال منصة متكاملة، يقام معرض البناء السعودي بالتزامن مع كل من سلسلة معارض مثل المعرض السعودي للمعدات والآليات الثقيلة ومركبات البناء، والمعرض الدولي الرابع لمعدات وآليات ومواقع ومركبات البناء، ومعرض تقنية الحجر السعودي، والمعرض التجاري الدولي السادس عشر للحجر وتقنيات الحجر.

وتجدر الإشارة إلى أن “معرض البناء السعودي” هو الحدث التجاري المحلي الوحيد في مجال البناء المعتمد من قبل “الاتحاد الدولي للمعارض” الذي يرتبط اسمه بالمعارض التي تنظم وفق أرقى المعايير الدولية المتبعة في هذا المضمار. وقد برز هذا الحدث منذ انطلاقه قبل 25 عاماً بوصفه الشريك الداعم للتوسّع والنمو ضمن سوق الإنشاءات في السعودية.

 

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X