انطلاق مهرجان السباقات السعودي

تحت رعاية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة، وبحضور الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، تنطلق الجمعة 25 نوفمبرالنسخة السابعة من مهرجان السباقات السعودي على حلبة نادي الريم الدولي بالمزاحمية بتنظيم من الرياضات العربية وإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وسينطلق المهرجان بالجولة الأولى من بطولة GT السعودية على كأس صاحب السمو الملكي الأمير بندر الفيصل ـ رحمه الله ـ وسط منافسة عدد من الفرق التي أنهت استعداداتها لهذا الموسم، ومن أبرزها فريق السهام السعودية وألفا وفريق النادي الأهلي, والجولة الأولى من بطولة كأس الأمير سلطان بن بندر الفيصل للناشئين بعد تغيير مسماها من كأس سويفت السعودية.

وتنظم الحلبة مهرجان الدراجات النارية الأول بمشاركة عربية موسعة من الأردن والمغرب ومصر والسودان ولبنان ودول الخليج، حيث يشمل المهرجان العديد من الفعاليات منها : مهارات القيادة وسوق المهرجان الذي يضم عروض السيارات الكلاسيكية، بالإضافة لمحاضرات مختلفة في القيادة الآمنة وأسس السلامة لملاك الدراجات، فيما يختتم المهرجان بمسابقة البايك شو ومسيرة دام عزك ياوطن.

ووجه الاتحاد السعودي للسيارات الدعوة للجماهير لحضور فعاليات يوم السبت من الساعة الـ 11 صباحًا حتى السادسة مساءً للاستمتاع بالعروض المختلفة التي تقدمها الحلبة.

من جانبه ثمن الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية رعاية سمو الأمير عبدالله بن مساعد للمهرجان ضمن إطار دعمه لبرامج وأنشطة الاتحاد, مؤكدًا أن المنافسات ستشهد تنافسًا قويًا بين المتسابقين في جميع السباقات، الذي يؤكد استعداد المشاركين والفرق بشكل جيد.

الرد على الموضوع

X