ايكيا السعودية تدعم تعليم الأطفال المعوقين بـ 350,000 ريال

أعلنت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات “ايكيا المملكة العربية السعودية”، شركة المفروشات المنزلية الرائدة في المنطقة، عن ختام حملتها الثالثة للدمى الطرية التعليمية بتقديم مبلغ 350 ألف ريال، هي حصاد الحملة الثالثة التي انطلقت في نوفمبر 2015م  واستمرت حتى 15 يناير 2016م بهدف دعم برامج تعليم الأطفال المعوقين. وقد حققت الحملة في عامها الثالث نجاحًا كبيرًا من حيث تجاوب المجتمع.       

IKEA1

وخلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة قام الرئيس التنفيذي لشركة “ايكيا المملكة العربية السعودية”، سعود السليمان تسليم الدكتور زهير الميمني مدير جمعية الأطفال المعوقين شيك الدعم عن عائد الدمى التي تم بيعها خلال الحملة والتي بلغ عددها 137,000 دمية.

وأعرب الرئيس التنفيذي لايكيا المملكة العربية السعودية، سعود السليمان عن امتنانه للمجتمع السعودي الكريم، لتجاوبه مع الحملة التي كانت ناجحة هذا العام، وقال: “لقد حققت الحملة رسالتها السامية في تشجيع المجتمع على التفاعل مع البرامج التي تهدف الى غرس قيم التكافل الاجتماعي، سيّما وأن حملة الدمى الطرية التعليمية تهدف الى توفير فرص تعليم أفضل للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد سررنا بالتفاعل الكبير مع الحملة”.

وأضاف: “نحن في ايكيا المملكة العربية السعودية نعتقد بأن كل طفل لديه الحق في الحصول على التعليم الجيّد مهما كانت الظروف، وانطلاقًا من هذا المبدأ كان تعاوننا مع جمعية الأطفال المعوقين، وقد تمكنّا بحمد الله من تحقيق الهدف”.

من جهته، عبَّر الدكتور زهير الميمني، مدير جمعية الأطفال المعوقين، عن امتنانه للدعم المستمر المقدم من شركة ايكيا العربية السعودية والعاملين فيها ومن كافة عملائها، وقال: “نحن سعداء بهذا الانجاز وهذه الشراكة الفاعلة التي استطعنا من خلالها أن نقدم فرص تعليم أفضل لأطفالنا في الجمعية. لقد كان لحملة الدمى الطرية التعليمية دورٌ كبيرٌ في دعم هذه الفئة الغالية على المجتمع، وهو ما يؤكد عليه تجاوبهم الكبير مع الحملة منذ انطلاقتها وحتى اليوم. ويسرُّنا جدًا أن نقدم الشكر الجزيل لايكيا المملكة العربية السعودية على هذه المبادرة الرائدة التي تحظى باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس ادارة الجمعية، كما نقدم شكرنا الجزيل لعملاء ايكيا السعودية على دعمهم السخي”.

وقد أنشأت ايكيا المملكة العربية السعودية خلال الثلاثين عامًا الماضية علاقة قوية مع عملائها والمجتمع. ومع هذا الامتياز تشعر ايكيا المملكة العربية السعودية بمسؤولية كبيرة تجاه المجتمع المحلي، وهو ما دفعها للعمل دائمًا جنبا إلى جنب مع المنظمات المحلية والجهات الحكومية لتقديم الدعم ورد الجميل للمجتمع. وتظهر قوة هذه العلاقة من خلال التجاوب الكبير مع حملتها للدمى الطرية التعليمية، والتي قدمت في عامها الأول مبلغ 204 ألف ريال للجمعية وقدمت في العام الثاني مبلغ 300 ألف ريال.   

وكانت ايكيا المملكة العربية السعودية قد حفزت موظفيها في معارضها بجدة والرياض والشرقية بغية إنجاح الحملة وهو ما أسهم في بيع 137,000 دمية. وتهدف الحملة التي انطلقت منذ ثلاث سنوات الى توفير فرص تعليم متقدم للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتحقيق طموحاتهم المستقبلية من خلال حصولهم على تعليم أفضل، الأمر الذي يمكنهم من بناء مستقبلهم كما ينشدونه.  

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X