ايكيا السعودية تشارك مصممة أزياء عالمية شهيرة لإطلاق مجموعة جديدة

أعلنت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة الأثاث المحدودة، ايكيا المملكة العربية السعودية، الشركة الرائدة في مجال المفروشات المنزلية في المنطقة، عن إطلاق مجموعة جديدة بالتعاون مع المصممة العالمية الشهيرة كاتي إيري.

هذه التشكيلة الجذابة التي تحتوي على أدوات المائدة ، والمنسوجات المنزلية ، هي نتيجة الإبداع الفني للمصممة، التي تدمج الأداء بالأناقة المميزة. تحتوي التشكيلة على عدد كبير من الوسائد وأدوات الطاولة والأطباق التي من شأنها تكملة مظهر وأسلوب كل بيت.

وصرّح فيصل القين المدير الإقليمي للتسويق في ايكيا المملكة العربية السعودية: ” لطالما كنّا هنا في ايكيا السعودية من أشد الداعمين للتصميمات التي تتمتع بجمال المظهر آخذين في الاعتبار جودة الأداء. في الواقع فإن مجموعة “GITLIG” تستحضر IKEA_GILTGالاثنين معا وبطريقة غاية في التناغمً”.

واضاف “ليس من السهل تحقيق ذلك التوازن دون التضحية بصفة على حساب الأخرى. وهذه المجموعة تجسد التوازن المرغوب بين الطرفين، من التعايش الجميل للألوان، إلى الراحة والأداء الرائع، صفات تضفي مزيداً من الإشراق على أي منزل”.

مصممة الأزياء المقيمة في لندن “كاتي ايري” تتبع نهجاً جريئاً وبسيطاً في آن واحد ، لكسر الصورة النمطية في عالم الأزياء.

وذكرت مصممة الازياء كاتي ايري: “المنزل الجميل ليس بوجود الكثير من الاشياء الباهظة الثمن، ولكن بوجود أشياء تعكس شخصيتك على المنزل”. واضافت:” بهذه الطريقة فإن التجول داخل المنزل اشبه ما يكون برحلة داخل عقل صاحب المنزل”.

المجموعة الجديدة التي تتيح لك إضفاء المزيد من التنوع على حياتك المنزلية متوفرة الآن في جميع معارض ايكيا المملكة العريية السعودية.

كل عام، تقوم ايكيا بإطلاق مجموعات تصاميم حصرية بالتعاون مع مصممين من جميع أنحاء العالم تجسد من خلالها شغفها الدائم بجعل الحياة المنزلية أكثر راحة وجمالاً لمعظم الناس.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X