ايكيا السعودية تطلق برنامج للتسوق الإلكتروني

أعلنت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات المحدودة، ايكيا السعودية، الشركة الرائدة في مجال الأثاث المنزلي في المنطقة، عن إطلاق برنامج للتسوق الالكتروني يتيح للعملاء الاختيار من المجموعة الواسعة من التصاميم الملهمة، وحلول التأثيث المنزلي، وشرائها مباشرةً عبر موقع ايكيا السعودية.

وبإطلاق برنامج التسوق الإلكتروني الجديد أصبح بإمكان العملاء شراء منتجات ايكيا بسرعة وسهولة عبر الانترنت وطلب توصيلها مباشرة إلى منازلهم دون عناء. وفي البداية سيتوفر برنامج التسوق الإلكتروني في مدن معينة، وستتم توسعته لاحقاً ليشمل جميع المناطق في أرجاء المملكة.

وتعليقاً على إطلاق البرنامج قال فيصل القين، مدير التسويق الإقليمي في ايكيا السعودية: “تعد السعودية واحدة من أسرع أسواق التجارة الإلكترونية نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. ونظراً للتطور التكنولوجي اللا محدود الذي شهدناه في السنوات الأخيرة، فمن الطبيعي أن نواصل الابتكار وتقديم تجارب جديدة لعملائنا لتسهيل حياتهم اليومية”.

وأضاف إن “إطلاق البرنامج يأتي في وقت مميز بالنسبة لنا، حيث أننا نسعى الى زيادة النمو الذي حققناه، وتوسيع تواجدنا عبر الانترنت لكي نصبح أكثر قرباً من عملائنا في السعودية وأن نستمر في تقديم تجربة تسوق مريحة ومميزة لهم”.

وبإطلاق البرنامج الجديد فإن ايكيا تمكّن العملاء من الحصول بسهولة على المزيد من الخدمات التي تتيح لهم إمكانية شراء المنتجات وتحديد تاريخ التسليم بما يناسب العميل، إلى جانب توفير خيارات دفع آمنة عبر نظام “سداد” للمدفوعات، وجميع بطاقات الائتمان الرئيسية.

وتواصل ايكيا السعودية ابتكار طرق جديدة لتحسين تجربة تسوق عملائها بتوفير وسائل مريحة والتواجد على مسافات قريبة من عملائها. وتعد هذه الخطوة واحدة من بين العديد من المبادرات التي أطلقتها الشركة مؤخراً لضمان أعلى مستويات رضا العملاء وسهولة حصولهم على الخدمات.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X