مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

ايكيا المملكة العربية السعودية تفتتح معرضها الثاني في جدة

أعلنت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات ايكيا المملكة العربية السعودية، الشركة الرائدة في مجال مبيعات الأثاث المنزلي بالتجزئة، عن عزمها لافتتاح أول معرض لها ضمن مركز للتسوّق في السلام مول بما يتماشى مع خططها الطموحة للتوسّع. ومن المتوقع أن يبدأ المعرض بالعمل في 2017، وسيكون ذلك هو معرضها الثاني في المنطقة الغربية.

 

ومنذ افتتاح معرضها الأول في جدة عام 1983، افتتحت شركة ايكيا السعودية معرضين رئيسيين في كل من الرياض والظهران ضمن مخطط التوسّع التي تتبعه ايكيا السعودية . وتلتزم المعارض الثلاثة بمعايير ايكيا المتمثلة بالخدمة الذاتية وتوفير قطع الأثاث التي يمكن تجميعها ذاتيًا، وكذلك تشكيلة كبيرة من التصاميم والحلول الملهمة للتطوير المنزلي. ويزور معارض ايكيا في الوقت الحاضر حوالي 8.5 مليون شخص سنوياً.  

 

وتعليقاً على الإعلان عن افتتاح المعرض الجديد، قال سعود السليمان، الرئيس التنفيذي لايكيا المملكة العربية السعودية: “يؤكد افتتاح معرض آخر في المملكة الجهود المستمرة التي نبذلها لنكون قريبين من عملائنا لتوفير الحياة اليومية والمنزلية الأفضل للجميع دائمًا وبشكل مستمر”.

 

وأضاف قائلا: “تعد ايكيا المملكة العربية السعودية عنصراً فعالاً في الاقتصاد السعودي لأكثر من 30 عاماً، ومازال التزامنا تجاه المجتمع مستمراً وخصوصاً تجاه الشباب السعودي. ويشكل دخول 250 ألف شاب سعودي تقريباً إلى سوق العمل سنوياً فرصاً كبيرة لنا. نحن نفي بالتزامنا في توفير فرص عمل ذات جودة للمجتمع السعودي من خلال افتتاح معرضنا الجديد، وندعم بذلك رؤية وتطلعات خطة المملكة الرائدة لعام 2030”.

 

وسيحتوي المعرض المؤلف من ثلاثة طوابق في السلام مول على صالة للعرض ومطعم وقاعة للسوق تعمل جميعها على توفير أكبر قدر من الراحة لعملائنا وتشكيلات واسعة من التصاميم والحلول الملهمة من الأثاث المنزلي بأسعار مناسبه. ومن المتوقع أن يستقبل المعرض ثلاثة ملايين زائر سنوياً.

 

وسيُعرض في المعرض البالغ مساحته أكثر من 23,000 متر مربع أكثر من 7,000 منتج  وثلاثة نماذج متكاملة لتصميمات التأثيث المنزلي وحوالي 53 تشكيلة مختلفة من غرف العرض ومنطقة للعب الأطفال يتم الإشراف عليها تستوعب ما بين 80 إلى 100 طفل ومطعم يستوعب 400 شخص ويقدم المأكولات السويدية المتميّزة مثل طبق كرات اللحم السويدية مع التوت البرّي وأطباق السلمون الشهية، إضافة إلى الأطعمة السعودية اللذيذة. ومن بين المرافق الأخرى الصديقة للعائلة منطقة ايكيا الخاصة بالأطفال وغرف العناية بالرضّع ومساحات واسعة لوقوف السيارات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X