“بانيوديزاين” تفتتح أول معرض لها في السعودية بالرياض

احتفلت شركة إيتاب الدولية الجناح الاستثماري – إحدى الشركات التابعة لمجموعة زهران القابضة – مساء يوم أمس (الأربعاء) بافتتاح معرض بانيوديزاين كأول فرع في المملكة العربية السعودية، والذي يتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لافتتاح معرض لوفت الرياض، والذكرى السنوية الرابعة لتأسيس الشركة في المملكة.

 

الحفل الذي أقيم في الثغر بلازا بحي حطين شمال الرياض، حضره مجموعة من وجهاء المجتمع ورجال الأعمال والإعلاميين ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أكثر من 100 مصمم ديكور سعودي.

 

كما تخلل الحفل الكبير والمميز توزيع عدد من الجوائز على الحضور، كما قدمت خلال سحوبات للحضور، خصومات على المنتجات نالت استحسان الجميع.

 

وتوفر لوفت منتجات ذات انتشار عالمي وطابع جمالي، كما تعكس منتجات الشركة مبادئ التصميم التي يمثلها أسلوب الحياة العصري مع التزام تام بالجودة والأسعار المناسبة، بما يفي بالوعد الذي قطعته الشركة “إلهام حياة الناس علي يد خبرات سعودية احترافية”.

 

وتجسد لوفت مفهوماً مبتكراً في عالم الأثاث المحلي الذي يخدم احتياجات أسلوب الحياة العصري في مجتمعنا، وذلك من خلال البحث عن منتجات مصممة بإتقان وحرفية عالية مع مراعاة أعلى معايير الجودة والأسعار المناسبة من مختلف أنحاء العالم لتحقيق هدف واحد وهو: إلهام حياة الناس.

"بانيوديزاين" تفتتح أول معرض لها في السعودية بالرياض

تقدم معارض لوفت حلولاً جاهزة تلبي احتياجات العملاء من الأثاث المنزلي والمكتبي والسجاد والادوات الصحية للحمامات والإكسسوارات والمستلزمات المنزلية القيمة، ّتكون بمثابة محطة تسوق واحدة لكل من يبحث عن ابتكار أجمل المساحات العصرية في منزله أو مكتبه.

"بانيوديزاين" تفتتح أول معرض لها في السعودية بالرياض

وتفخر شركة ايتاب بتعاقدها مع الاسم اللامع في عالم الأدوات الصحية للحمامات المتكاملة والشاملة “بانيوديزيان”، وهو جزء من مجموعة سانيبيكس الرائدة في هذا المجال والتي تمتد خبرتها عن مايزيد عن عشرون عاماً بدءاً من أصحاب المنازل الراغبين بابتكار حمام متميز وصولاً إلى مطوري المشاريع السكنية الضخمة وأجنحة الضيافة والمباني المؤسسية المتميزة رفيعة المستوى.

 

وقال غاي ويلسون المدير العام للتجارة والمشاريع في مجموعة سانيبيكس: “نحن متحمسون جداً لشراكتنا مع لوفت التابعة لشركة إيتاب الدولية إحدى الشركات التابعة لمجموعة زهران القابضة ونسعي للعمل سوياً لتلبية احتياجات المستهلك السعودي عبر متاجر لوفت في المملكة”.

استقبل تنبيهات فورية حول المواضيع المهمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: