مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

بداية انيقة لموسم الربيع والصيف مع أحدث مجموعات سنتربوينت‎

في هذا الموسم، تشهد مجموعة سبلاش عودة للإطلالة البحرية مع لمسة معاصرة من الخطوط الملونة التي نراها في كل من التشكيلات المتجددة والطراز البحري الكلاسيكي. تتسم الأشكال لهذا الموسم بكونها عصرية حديثة، تتخللها درجات شاعرية من اللون الوردي الذي يبرز في أهم قطع المجموعة. موديلات متميزة بالزهور الحالمة ودرجات اللون التوتي والليموني، إضافة إلى ألوان أكثر هدوءاً كدرجات اللون الأزرق البحري واللافندر والليلكي.

أما أهم تفاصيل المجموعة فتتمثل في الخطوط الطويلة الرقيقة والقصّات الأنثوية مع التركيز على الكتفين. وتستمر اللمسات الرياضية من المواسم السابقة لتظهر في خطوط عصرية تحاكي الطراز البحري بأسلوب رياضي.

وتظهر السيدات جمال أقدامهنّ مع تشكيلة من الصنادل ذات الألوان الزاهية ونقوش الزهور في هذا الموسم، حيث لا تزال الأحذية بالكعب المتّصل دارجة، تزينها تفاصيل ناعمة من اللؤلؤ. كما تشمل مجموعة الأحذية الجميلة من شومارت عدداً من الأحذية المريحة والبالرينا الأنيقة والصنادل بالكعب الدقيق وغيرها.  

ولتتألقي خلال الموسم، تقدم لك لايف ستايل مجموعة من الدرجات الترابية والألوان الزاهية المرحة التي تضفي لمسة بوهيمية على الحقائب، ومنها الحقائب ذات اللمسات الاستوائية وأخرى عملية. كما تستطيع السيدات الاختيار من بين تشكيلة من الإكسسوارات الأنيقة لاستكمال الطلّة الصيفية المميزة بدرجات فاتحة من كريستال سواروفسكي وألوان هادئة للأوشحة الجميلة.

تعتبر الإطلالة الطبيعية والبسيطة موضة الموسم، مع أحمر الشفاه المميز باللون الأحمر لإضفاء التألق الملفت إلى أمسيات الربيع والصيف. تقدم لايف ستايل مجموعة من الدرجات اللامعة وغير اللامعة والبراقة لتناسب مختلف الأذواق والمناسبات. وفيما يصبح الجو أكثر دفئاً، فإن مكياج العين الجريء والزاهي يؤكد دور الألوان في اللمسات الأخيرة.  

موديلات الربيع والصيف للأطفال والمراهقين المهتمين بأناقتهم

لدى بيبي شوب تشكيلة أنيقة ومميزة بدرجات الوردي للأميرات الصغيرات، تتنوع بين الوردي الهادئ والزهري والفسفوري والأصفر، مع الأزرق البحري والأخضر الناعم والوردي الكريستالي في لمسات أنيقة بالمجموعة. أما أبرز القطع فتتضمن بلوزات جميلة وشورتات رياضية مع سترات خفيفة بلمسات ناعمة وفساتين منقوشة مخصّرة تتميز جميعها بحواف مزينة ورسومات ورقع أنيقة وعدد من النقشات المرحة. ولا تزال رسوم باربي من أكثر الرسوم المفضلة لدى الأميرات الصغيرات، إلى جانب شخصيات ديزني وهالو كيتي.

وتسود مجموعة ملابس الأولاد اللمسات الرياضية في مجموعة بيبي شوب لهذا الموسم، حيث أن أبرز القطع هي البنطلونات الواسعة والشوارتات، القمصان بدون ياقة وقمصان البولو والأطقم المميزة للأطفال والمراهقين ليتألقوا في الربيع والصيف. أما الألوان فأهمها الأخضر والأزرق البحري مع البني الترابي والبرتقالي الناري.

مجموعة الرجال للربيع والصيف

تستعرض مجموعة سبلاش للرجال عدداً من الموديلات المستوحاة من طرازات التسعينيات، ومنها النقوش العسكرية وعدد من الموديلات الأخرى. فالمجموعة تستمد إلهامها من الرسوم والصور في التسعينات، مع لمسة من البساطة العصرية. كما ظهرت الإطلالة العسكرية كأحد أساسيات الموسم بعد أن برزت في المواسم القليلة الماضية، فيما تستمر قوة الجينز مع مجموعة من قمصان وجاكيتات الجينز بألوان متنوعة منها الأزرق والرمادي. تتألف ألوان المجموعة من الأزرق الهادئ والأصفر الفاقع والأسود والأخضر العسكري مع درجات خفيفة من الوردي الصحراوي. أما أبرز القطع فتشمل الجاكيتات الخفيفة والقمصان بالكتف النازل والمعاطف المنقوشة.

وبإمكان الرجال الاختيار من بين مجموعتنا الأنيقة من أحذية الربيع والصيف، ومنها تشكيلة من الصنادل المريحة والخفيفة، الأحذية الرياضية والأحذية الرسمية من الجلد أو الأحذية المريحة من القماش، حيث يقدم شومارت جميع أساسيات الأحذية الأنيقة.

الديكورات المنزلية للربيع والصيف

تقدم لكم علامة لايف ستايل تشكيلة من المنتجات الأنيقة والديكورات المنزلية لأصحاب الذوق الرفيع. استوحيت القطع من العناصر المعمارية وتتضمن إضافات جديدة من المزهريات وإكسسوارات الحمامات والشموع المعطرة. وتشمل قطع المجموعة نقشات الزهور مع مزيج يجمع الأسلوب العصري ليملأ المنزل بأجواء الصيف على مدار العام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X