مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

بعد التكريم من قبل وزير الشؤون البلدية والقروية، العربية للإعلانات الخارجية تفتح نافذة على المستقبل

كرم معالي وزير الشئون البلدية والقروية ، المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ ، العربية للاعلانات الخارجية لرعايتها ومشاركتها في مؤتمر المدن الذكية الذي ترعاه وزارة الشئون البلدية والقروية ، المقام في الرياض من 16 – 18 مايو . وقد طرح المؤتمر مواضيع مختلفة تتعلق بالتطور المستقبلي للمدن السعودية من بينها التخطيط الحضري الذكي وحوكمة المدن الذكية والتنقل الذكي وغيرها. وتأتي مشاركة العربية للاعلانات الخارجية في هذا الحدث نظرا لأهمية قطاع سوق صناعة الاعلانات الخارجية في بناء هوية المدن الذكية ولاعتماد هذه الصناعة على التقنية والابتكار وتشكيل هوية مدن المستقبل.

بعد التكريم من قبل وزير الشؤون البلدية والقروية، العربية للإعلانات الخارجية تفتح نافذة على المستقبلويستقطب المؤتمر أكثر من 700 مشارك من مختلف أنحاء العالم ويتضمن مسابقة للشباب السعودي لتقديم حلول ذكية مبتكرة للمدن السعودية في مجالات التخطيط العمراني الذكي المستدام والنقل الذكي والحج والعمرة الذكيين.

وتعليقاً على هذا التكريم والرعاية صرح الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلانات الخارجية، الأستاذ محمد الخريجي: “نحن سعداء بالتكريم الذي حصلت عليه العربية للاعلانات الخارجية من معالي الوزير ، ونعتز بكوننا الشريك الاستراتيجي للمؤتمر السعودي الأول للمدن الذكية الذي يعقد تحت شعار حلول ذكية لحياة أفضل، وبرعاية كريمة من وزارة الشئون البلدية والقروية. وباعتبارنا شركة رائدة في صناعة الإعلانات الخارجية، فإن لدينا الكثير مما نسهم به في مجال توفير حلول ذكية مستقبلية تواكب التطور السكاني والاجتماعي والاقتصادي للمدن السعودية، كما هو الحال في عواصم عالمية عدة اليوم، وتنسجم كذلك هذه المساهمات مع برنامج مستقبل المدن السعودية الذي تنفذه وزارة الشؤون البلدية والقروية بهدف بناء هوية مدن المستقبل وتحقيق التحضر المستدام في المملكة”.

وأضاف الخريجي في تصريحه قائلاً: “سنظل ندعم المبادرات السعودية المبتكرة ونسهم في دفع التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبشرية في المملكة بما ينسجم مع رؤية 2030 ومع مسؤوليتنا ودورنا كشركة سعودية رائدة في مجال صناعة سوق الاعلانات الخارجية”.

ويتمحور مفهوم المدينة الذكية حول استخدام تقنية المعلومات والاتصالات لتحسين نمط الحياة في المدن وتحقيق الاستدامة وايجاد حلول ذكية للمشاكل الحضرية والبيئية وإدارة المدن وبناها التحتية بطرق فعالة وذكية. وتقوم العديد من الدول بإعداد وتنفيذ استراتيجيات وخطط عمل التحول إلى مدنٍ ذكية وفق سياسات محددة.

ويعكس دعم “العربية للإعلانات الخارجية” للمؤتمر قدرة الشركة واستعدادها للتكيف مع المتغيرات المستقبلية وتقديم حلول وواجهات إعلانية خارجية ذكية جديدة تتوائم مع مدن المستقبل. كما تعكس الشراكة مع المؤتمر التزام العربية بتلبية حاجات عملائها المتغيرة في ظل التقدم التقني المتواصل وتطور أنماط العمل.

وتقوم العربية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية واستراتيجية العمل التي تتبعها بدعم الفعاليات والمبادرات المحلية المبتكرة في المملكة العربية السعودية وتعزيز دورها في خدمة المجتمع السعودي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X