مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

بنده تطلق أكبر حملاتها الترويجية لهذا العام

أعلنت بنده للتجزئة، الشركة السعودية الرائدة في قطاع التجزئة في المنطقة، عن إطلاقها لحملة “الرقم الذهبي”، والتي تعتبر من أكبر الحملات الترويجية التي يشهدها قطاع التجزئة بشكل عام والأكبر من نوعها في محلات و فروع بنده لهذا العام وذلك من حيث حجم الفئات والشرائح التي يمكنها المشاركة وكذلك من حيث نوعية وقيمة الجوائز الممنوحة.

المهندس أحمد عمر منشي الرئيس التنفيذي للتسويق و التطوير بشركة بنده للتجزئةوتستمر حملة “الرقم الذهبي” لمدة 28 يوماً، بدءا من الـ 10 من شهر مارس الجاري وحتي الـ 6 من شهر أبريل القادم، وذلك في كافة محلات و فروع شركة بنده للتجزئة ( هايبربنده – بنده – بندتي ) في المملكة العربية السعودية، على أن يتم إجراء سحب يومي طيلة فترة الحملة ومنح سيارة فاخرة لأحد سعداء الحظ.

ولايشترط القيام بأية عملية شراء للاشتراك في الحملة وربح  السيارات بشكل يومي، حيث يمكن للجميع الاشتراك من خلال  إنشاء حساب على الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة ومن ثم يمكن للمشترك إدخال الرقم الموحد (والذي يمكن الحصول عليه من مراكز خدمة العملاء بالمحلات والفروع). أما الراغبين في زيادة فرصة الربح، فيمكنهم تسجيل أرقامهم الذهبية الموجودة على فواتير الشراء ومضاعفة فرص الربح في السحب اليومي على السيارة. كما يمكن المشاركة أيضاً من خلال تحميل تطبيق بنده عبر متجر أبل أو جوجل بلاي.

وتعليقاً على حملة “الرقم الذهبي” صرح المهندس أحمد عمر منشي الرئيس التنفيذي للتسويق و التطوير بشركة بنده للتجزئة قائلاً: ” يسعدنا أن نطلق أحد أكبر الحملات الترويجية في المملكة والأكبر من نوعها في محلاتنا وفروعنا لهذا العام. لقد حرصنا على تطبيق مفاهيم مبتكرة في هذه الحملة، أولها هو مفهوم الإتاحة للجميع، حيث يمكن الاشتراك في حملة “الرقم الذهبي” والفوز بإحدى السيارات دون اشتراط الشراء بل بمجرد زيارة أي من فروع ومحلات بنده وذلك بهدف تعزيز التواصل الإيجابي مع كافة شرائح المجتمع”.

وتابع منشي قائلاً: أما ثاني المفاهيم المبتكرة التي تطبقها حملة الرقم الذهبي، هي تعزيز ثقافة الخدمات الذكية لدى عملاءنا، حيث يتم الاشتراك في هذه الحملة إلكترونياً فقط، إما عن طريق الموقع الإلكتروني أو من خلال تحميل التطبيق الخاص، ولايشترط وجود المشترك بنفسه في أوقات السحوبات، كما يتم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويضم أسطول السيارات المقدمة كجوائز يومية في حملة “الرقم الذهبي” مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في عالم السيارات، مثل شيفورليه وجي أم سي وكورفيت. وللتعرف عن الشروط والأحكام وكيفية الاشتراك والمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة.

علماً بأن جميع الفائزين الذين يعلن عنهم خلال السحب اليومي سيقوموا باستلام سياراتهم بعد انتهاء حملة “الرقم الذهبي” في السادس من شهر أبريل القادم، وكانت شركة بنده للتجزئة قد أعلنت عن مجموع 12 فائزي حتى الآن.  

الجدير بالذكر أن شركة بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، يبلغ عدد فروعها 442 على مستوى المملكة, و تقدم خدماتها و منتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليوم زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبربنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية و الأسعار التنافسية، بينما يلبي جميع إحتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية و الاسبوعية و الشهرية.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X