مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

بنده تطلق حملتها الترويجية الأضخم لهذا العام

بنده تطلق حملتها الترويجية الأضخم لهذا العامبنده تطلق حملتها الترويجية الأضخم لهذا العامأعلنت بنده للتجزئة عن إطلاق حملتها الترويجية السنوية في جميع متاجر بنده وهايبربنده المنتشرة حول المملكة، وتستمر الحملة على مدار أربع أسابيع ابتداء من يوم الخميس 23 فبراير وحتى الأربعاء 22 مارس 2017م. وتعتبر هذه الحملة هي الأضخم ضمن سلسلة حملات بنده الترويجية على مدار العام.

وستوفر الحملة مزايا مبتكرة استثنائية لكافة العملاء خلال الأسبوع الأول من الحملة، حيث سيحصل 500 متسوق يومياً خلال هذا الأسبوع، على كل شيء في عربة التسوق الخاصة بهم مجاناً، وسيسري العرض نفسه خلال الأسابيع الثلاثة المتبقية ولكن سيتم تخصيصها فقط لـ 500 متسوق يومياً من عملاء برنامج “توفير”،على أن يتم اختيار العملاء عشوائياً من خلال النظام الآلي عند قيام الكاشير بتمرير بطاقة توفير.

وتأتي هذه الحملة في إطار جهود بنده لتسليط الضوء على المزايا والمكافأة الاستثنائية التي توفرها للمنتسبين في برنامج “توفير” ودعوة كافة عملاءها للاستفادة  من المزايا الكبيرة لهذا البرنامج من خلال التسجيل فيه عبر موقع بنده أو تطبيق بنده.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا والرئيس التنفيذي لشركة بنده بالإنابة المهندس ريان محمد فايز على أن الحملة الترويجية الأضخم لبنده هذا العام صُممت لتعكس الخدمات المبتكرة من أجل العميل و التي  تعتمد أفضل معايير الجودة لتلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع.

وصرح ريان محمد فايز قائلاً: “هذه الحملة تصب في إطار جهود بنده المتواصلة لتقديم عروض جديدة ومبتكرة لعملائها مكافأةً لهم على ولائهم الراسخ وثقتهم الكبيرة في بنده. الاشتراك في البرنامج مجاني لجميع عملاء بنده الذي يمكنهم الاستفادة من العروض المتميزة والخصومات الحقيقية التي يقدمها البرنامح على مدار العام بعد الاشتراك فوراً.”

يذكر أن بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق ثلاثمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية والاسبوعية و الشهرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X