مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

بنده تعايد الأطفال المرضى وتوزع عليهم كوبونات تسوق مجانية

في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية  والتزامها  تجاه جميع فئات المجتمع، ولاسيما فئة الأطفال، نظمت شركة بنده للتجزئة برنامجاها السنوي تحت شعار “هدايا العيد من بنده”  والهادف إلى الاحتفال بعيد الفطر المبارك مع الأطفال من خلال زيارتهم في المستشفيات والمراكز الصحية لمعايدتهم والتخفيف عن معاناتهم.

panda patiants visit

وقامت شركة بنده هذا العام بتخصيص فريقاً ميدانيا بقيادة الأستاذ / هشام محمود باعيسى، مدير العلاقات العامة والمسئولية الاجتماعية، بزيارة الأطفال المنومين في المستشفيات لمعايدتهم وتقديم كوبونات التسوق المجانية لهم، حيث توجه الفريق  لمستشفى الملك فهد قبل عيد الفطر بأيام لمعيادتهم.

وهدفت المبادرة إلى رسم البهجة والابتسامة على وجوه الأطفال الذين يرقدون على الأسرة البيضاء ممن حرمهم المرض من التواجد مع أهاليهم وإخوانهم ومشاركتهم فرحة قرب العيد. وتتيح الكوبونات للأطفال شراء جميع المنتجات داخل بنده كالمواد الغذائية و الملابس و الأجهزة الإلكترونية من جميع فروع بنده في مناطق المملكة.

وأوضح موفق منصور جمال، الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة أن الشركة تحرص على أن تكون دوماً سباقة إلى تنفيذ برامج المسئولية الاجتماعية والتواجد قلباً وقالباً مع المرضى من الأطفال لإدخال البهجة والسعادة على قلوبهم ومشاركتهم فرحة العيد.

وقال: “الهدف الرئيسي من برامج المسئولية الاجتماعية في بنده هو أداء دور فعال ووطني في المجتمع. ولا شك أن حملة العيد هذا العام تأتي استمراراً لالتزامنا بهذا الدور تجاه كافة شرائح المجتمع.”

يذكر أن شركة بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية والاسبوعية و الشهرية.

الرد على الموضوع

X