الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

بنده للتجزئة تحتفي بشهر العطاء للمرة الـ 16 على التوالي

في إطار استراتيجيتها لتفعيل برامج المسؤولية الإجتماعية وبهدف تعزيز قيم التراحم الإنساني بين فئات المجتمع، احتفت شركة بنده للتجزئة بشهر رمضان الفضيل لهذا العام من خلال إطلاق  “قافلة الخير”، الحملة الخيرية السنوية التي تطلقها الشركة للمرة السادسة عشر على التوالي، والهادفة إلى  مد يد العون للفئات المحتاجة في شتى أرجاء المملكة خلال شهر الرحمه والعطاء.

بنده للتجزئة تحتفي بشهر العطاء للمرة الـ 16 على التوالي

وانطلقت الدورة السادسة عشر لقافلة الخير هذا العام من منطقة البلد التاريخية بجدة، حيث قام فريق من إدارة الشركة ضم الاستاذ موفق منصور جمال الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة، والاستاذ هشام محمود باعيسى، مدير العلاقات العامة والمسئولية الاجتماعية في الشركة،  بتوزيع قسائم شرائية مجانية من سلسلة أسواق شركة بنده للتجزئة ( هايبربنده – بنده – بندتي )، وذلك في حضور الاستاذ ملاك محمد باعيسى، عمدة حارة الشام والمظلوم في منطقة البلد التاريخية بجدة.

وخلال إنطلاق القافلة من جده، توجه موفق جمال بالشكر للموظفين والعاملين بشركة بنده للتجزئة كما أشاد بمجموعة الموردين المتعاملين مع الشركة، حيث ساهم الجميع في التبرع بقيمة قسائم المشتريات التي تم توزيعها مجانا على الأسر المحتاجة. وأكد موفق منصور على أن القافلة ستجوب كل مناطق المملكة من خلال الجمعيات الخيرية المعتمدة، بغرض توفير الاحتياجات الرمضانية من مؤن غذائية وسلع إستهلاكية دعماً لتفعيل قيم العمل الخيري و الإنساني في المجتمع.

وقال موفق جمال: “تأتي قافلة الخير هذا العام لتؤكد على النهج التي تتبعه شركة بنده للتجزئة لتفعيل قيم المسئولية الاجتماعية، حيث غرس وتكريس مبادئ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع من خلال مد يد العون للأسر المحتاجة وتوفير مستلزماتهم الغذائية في هذا الشهر الفضيل .”

وبدوره وجه عمدة حارة الشام والمظلوم شكره لشركة بنده للتجزئة على هذه المبادرة السنوية الكريمة، معرباً عن سعادته بالمشاركة في حملة خيرية رسمت البسمة على وجوه الكثير من الأسر المحتاجة و البسيطة، مثمناً جهود شركة بنده للتجزئة في تعزيز قيم التكافل المجتمعي  لكونها نموذجاً رائدا يحتذى به في هذا المجال.

يذكر أن شركة بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية والاسبوعية و الشهرية.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==