الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

بنده للتجزئة تطلق برنامج “توفير” بمزايا مبتكرة وحصرية

في إطار جهودها المتواصلة لدعم كافة شرائح المجتمع وتوفير أجود الأصناف من المنتجات الغذائية الأساسية اليومية باسعار تنافسية، أطلقت بنده للتجزئة برنامج ابتكاري جديد باسم”توفير” يسمح للعملاء بالاستفادة من أسعار حصرية على منتجات و سلع مختارة

و يقدم البرنامج الذي تم إطلاقه في الخامس عشر من ديسمبر بشكل أساسي إلى التشجيع على الإدخار والتوفير في ميزانية المشتريات الشهرية من خلال تقديم عروض حصرية بصفة دورية على مجموعة كبيرة من المنتجات لجميع أعضاء برنامج “توفير”

ويأتي متوافقاً مع استراتيجية بنده الهادفة إلى توفير منتجات عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع .كما تعكس المساعي المتواصلة للشركة لتعزيز ثقافة الإدخار وترشيد استهلاك العائلة بما يتوائم مع الظروف الاجتماعية التي تتطلب مزيداً من التأقلم.

وقد صمم هذا البرنامج الحديث بطريقة ابتكارية ليكون بمثابة تقديرا من بنده لجميع عملائها على ولائهم وثقتهم الكبيرة لمساهماتهم في مسيرة نجاح الشركة، حيث يقدم لهم مزايا فريدة وحصرية من شأنها أن تعزز من تجربة التسوق وتجعلهم يشعرون بالتميز.

ويمكن التسجيل في البرنامج عن طريق موقع بنده الالكتروني او عن طريق تطبيق بنده للهواتف الذكية بسهولة من خلال تعبئة البيانات الشخصية  لتظهر له بعد إكمال هذه البيانات صورة البطاقة الإلكترونية التي يجب حفظها في الجوال. وعند زيارة أحد فروع متاجر بنده ينبغي على العميل إبراز  صورة البطاقة المحفوظة في الجوال عند صندوق المحاسبة للاستفادة من الاسعار و العروض الحصرية والمتميزة. كما سيتم إرسال رسائل قصيرة بالخصومات والعروض الجديدة المتوفرة لجميع المسجلين في البرنامج. وسوف تقوم جميع متاجر بنده و هايبربنده بعرض سعرين على المنتجات التي يشملها البرنامج، أحدهما سعر خاص لأعضاء البرنامج البطاقة و الاخر عبارة عن السعر الأصلي للمنتج الذي ينطبق على باقي العملاء غير المسجلين في البرنامج.

وتعليقاً على البرنامج، قال المهندس ريان محمد فايز, الرئيس التنفيذي لجموعة صافولا و الرئيس التنفيذي لشركة بنده بالإنابة “يأتي إطلاق هذا البرنامج منسجماً مع استراتيجية الشركة في تفهم احتياجات العملاء و وضع الخطط التسويقية المرنة التي تناسب كافة شرائح المجتمع وذلك عبر توفير منتجات باسعار تنافسية وجودة عالية.

يذكر أن بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تحرص على توظيف الكفاءات الوطنية وتولي اهتماماً كبيراً بتطوير الكوادر السعودية والنهوض بها في إطار استراتيجيتها التشغيلية، حيث يعمل لدى بنده أكثر من 7200 موظف سعودي أي ما يقارب 29 بالمئة من إجمالي عدد الموظفين. و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==