بوتري بارن و بوتري بارن للأطفال تطرحان تشكيلة أنيقة

بمناسبة حلول شهر رمضان وموسم الصيف

احتفالاً بدخول شهر رمضان المبارك و موسم الصيف أعلنت “بوتري بارن” و”بوتري بارن للأطفال”، العلامتان الشهيرتان بالجودة الرفيعة، والراحة، والأناقة، عن طرح منتجات خاصة ومميزة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وموسم صيف 2017م . وجاء الإعلان خلال عرض خاص أقيم لمجموعة من رائدات الإعلام و الصحافة في متجر “بوتري بارن” و”بوتري بارن للأطفال” في صحارى مول  في العاصمة الرياض. كما توفر بوتري بارن و بوتري بارن للأطفال التشكيلة الجديدة أيضا في متجر العلامتين الكائن في شارع التحلية بمدينة جدة، وتوفر العلامة التجارية بوتري بارن للأطفال مجموعتها الجديدة في متجرها الكائن في الرياض غاليري في مدينة الرياض.

"بوتري بارن" و" بوتري بارن للأطفال" تطرحان تشكيلة أنيقة بمناسبة حلول شهر رمضان وموسم الصيفوتقدّم “بوتري بارن” لعملائها منتجات مذهلة، ذات جودة فاخرة، وخدمات متميزة توفّر لهم ما يحتاجونه من تشكيلات مميزة لمائدة الطعام خلال شهر رمضان المبارك، كما تقدم لعملائها تصاميم صيف 2017 التي تتميز بألوانها الصيفية المميزة و جودتها العالية. كما تساعد “بوتري بارن للأطفال” الآباء والأمهات في الحصول على غرف نوم للأطفال الرضع، وغرف نوم وغرف لعب وأغطية ووسائد، وغيرها من المنتجات المخصّصة للأطفال.

وتضم تشكيلة “بوتري بارن” لموسم صيف 2017م مجموعة المصمم الهندي المعروف سابياساتشي مخيرجي للمهتمين بالقطع المميزة و الأواني الزجاجية بلمسات من المجوهرات و الأقمشة المعقتة و قطع الزينة النادرة.  و تتميز قطع المصمم سابياساتشي مخيرجي بتأثرها بالتراث الهندي الذي يتميز بألوانه الزاهية و تصاميمة البسيطة، حيث يركز فيها مخيرجي على استقطاب أيدي عاملة ماهرة من الهند و اعداد عدد من الأقمشة و النقشات على الأطباق بدقة كونها منتجة باليد.

و تقدم بوتري بارن للأطفال مجموعة “ذي إيميلي أند ميريت” التي تتميز بألوانها الجميلة المصنوعة من القطن الفاخر الصافي ليمنح الأطفال الراحة الفائقة و نوما مريحا بالإضافة لمجموعة مدهشة وواسعة من الوسائد واللحف والكثير من المنتجات الأخرى. و تتميز هذه المجموعة العصرية بتنوعها ورونقها حيث تقدم تشكيلة ألعاب ووسائل تواصل مع الأطفال بألوانها الأبيض و الأسود الفاخرة، و مجموعة من الألعاب التي تتميز بأشكالها الجميلة على سبيل “قطة وأسد ذي أيميلي أند ميريت” المناسبة للأطفال بأشكالها وملمسها الناعم حيث تغمر تشكيلة “ذي أيميلي أند ميريت” قلوب الأطفال بالسرور والبهجة أينما كانوا. وتضم التشكيلة ايضاً مصباح قراءة على شكل أرنب يناسب الأطفال ليزيد حماسهم على القراءة والمطالعة بشكل عصري وجذاب لجميع الأعمار.

وبمقدور العملاء الآن مشاهدة التشكيلة الأحدث من منتجات الموسم، وكذلك الاستفادة من خدمات التصميم المجانية التي تتيح للعملاء الحصول على استشارات خبراء الشركة في التصميم لتأثيث منازلهم بالمفروشات والإكسسوارات المنزلية الاستثنائية.

وتعد “بوتري بارن” و”بوتري بارن للأطفال” أحد فروع شركة “ويليامز- سونوما”، التي تمتلك مجموعة من العلامات البارزة. وتعتبر “بوتري بارن” علامة تجارية رائدة للأثاث والمفروشات المنزلية الأنيقة والمريحة  والعصرية. وتدير حالياً “بوتري بارن” متاجر في الولايات المتحدة، وكندا، وبورتوريكو، و9 متاجر في منطقة الشرق الأوسط. أما “بوتري بارن للأطفال” فتدير متاجر في الولايات المتحدة وكندا، و12 متجراً في الشرق الأوسط. ويقع المقر الرئيسي لكلتي العلامتين التجاريتين في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا.

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.