“بورجوارد” تستهل دخولها السوق الألمانية بنجاح لافت مع إطلاقها الطراز المحدود “بي. إكس7 تي.أس”

استهلت “مجموعة بورجوارد” (Borgward Group AG)، إحدى الشركات الدولية لصناعة السيارات  والتي تتخذ من ألمانيا مقراً لها، دخولها السوق الألمانية بنجاح كبير مع إطلاقها النسخة المحدودة من سيارتها الرياضية “بورجوارد بي أكس7 تي. أس” (Borgward BX7 TS). ورافق هذا الإطلاق الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية الجديدة لـ “مجموعة بورجوارد” مع سلسلة مراكز صيانة السيارات الرائدة في ألمانيا “أيه. تي. يو” (A.T.U)، والتي أسفرت عن تطوير مفهوم خدمة جديد يهدف إلى وضع نماذج أعمال جديدة للمبيعات والخدمات مع مزايا خاصة بالتكلفة والتي يمكن للعملاء الاستفادة منها.   

"بورجوارد" تستهل دخولها السوق الألمانية بنجاح لافت مع إطلاقها الطراز المحدود "بي. إكس7 تي.أس"

وتم قبل عملية الاطلاق إقامة فعالية خاصة لاختبار قيادة السيارة شارك فيها مجموعة مختارة من الصحفيين والعملاء، والذين أثنوا جميعهم على أداء الطراز الجديد  “بورجوارد بي أكس7 تي. أس”. كما كشفت الشركة أيضاً النقاب عن تعيين (AUTODIS ESCH/MERSCH)، ومقرها لوكسمبورغ، كأول موزع لها في أوروبا، حيث ستقوم بتولي شؤون المبيعات والخدمات لصالح “بورجوارد” في لوكسمبورغ.

وبحسب كبار المسؤولين التنفيذين في “بورجوارد”، فإن الشراكة الاستراتيجية الجديدة مع شركة “أيه. تي. يو”، تشكل خطوة بارزة أخرى على طريق عودة “بورجوارد” إلى السوق الألمانية، حيث أتاح هذا التحالف الجديد وضع مفهوم جديد للخدمات يسمح بتقديم خدمات صيانة احترافية لجميع سيارات “بورجوارد” في مختلف أنحاء ألمانيا. وتظهر دراسة أجرتها “بورجوارد” حول نماذج الأعمال الحالية ومتطلبات العملاء واتجاهات القطاعات الأخرى، أن العملاء يرغبون بآلية مبيعات سهلة وبسيطة وشفافة ولا تتضمن أية تكاليف خفية. كما أظهرت الدراسة أن العملاء يقبلون اليوم على شراء السيارات عبر الإنترنت ويعربون عن حاجتهم إلى شبكة واسعة وموثوقة من ورش الصيانة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن دخول “بورجوارد” إلى السوق الألمانية سيسهم في تحقيق نتائج إيجابية للمناطق المجاورة، بما في ذلك الشرق الأوسط، التي من المتوقع أن ترتفع فيها ثقة المستهلكين.     

وقال توم آنليكر، النائب الأول لرئيس قسم المبيعات والخدمات لدى “مجموعة بورجوارد”: “نحن سعداء جداً بالإقبال الكبير على الطراز الجديد الذي أطلقناه في السوق الألمانية، كما أننا نرى أن شراكتنا الجديدة مع “أيه. تي. يو”، التي دفعتنا إلى وضع منهجية خدمات جديدة ستوفر خدمات احترافية لسياراتنا في مختلف أنحاء ألمانيا، تأتي في وقت مناسب واستراتيجي”.

وأضاف آنليكر: “نعمل من خلال استراتيجيتنا على خلق أشياء جديدة بالكامل ضمن قطاع السيارات الألماني. كما أننا نقوم بالفصل ما بين المبيعات والخدمات منذ البداية من أجل الدخول في اتجاهات جديدة. وينصب تركيزنا بشكل أساسي على العملاء وتلبية احتياجاتهم، حيث نعمل دائماً وفق هذا المبدأ.”  

ويدمج الطراز الجديد “بورجوارد بي أكس7 تي. أس” بنجاح ما بين قيم العلامة التجارية للشركة والتكنولوجيا الحديثة. فالحواف العريضة للسيارة الجديدة تعزز من قوة الجوانب، ما يمنحها مظهراً رياضياً أكثر رفاهية. كما تم تصميم السيارة “بي أكس7 تي. سي” بحيث تكون مريحة وديناميكية في نفس الوقت، حيث تحتوي على نظام ذكي للدفع الرباعي بعزم دوران عند الطلب مدعوم بمحرك أربع أسطوانات بالحقن المباشر وبقوة 165 كيلو واط (224 حصان) وعزم أقصى مقداره 300 نيوتن متر. وتم تزويد هذا الطراز أيضاً بنظام “كارل كونكت” (CARL Connect) الشامل للمعلومات الترفيهية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى مزايا متطورة للأمان ومجموعة واسعة مع التجهيزات، فضلاً عن ضمان لمدة أربع سنوات (120.000 كم).   

وتماشياً مع إطلاق الطراز الجديد “بورجوارد بي أكس7 تي. أس”، سيقوم 577 مركزاً لشركة “أيه. تي. يو” بتقديم الدعم لشركة “بورجوراد” من أجل ضمان تزويد عملائها بخدمات الصيانة في مختلف أنحاء ألمانيا. وتضمن اتفاقية الشراكة الحصرية بين كل من “أيه. تي. يو” و”بورجوارد” توفير خدمات رفيعة المستوى تتضمن الفحص والإصلاح وأعمال الصيانة المرتبطة بالضمان. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم “أيه. تي. يو” بإنشاء ثمانية مراكز للكفاءة الفنية، بالإضافة إلى 30 محطة أخرى للخدمات تضم موظفين مدربين وفق معايير “بورجوارد”. كما ستقوم “أيه. تي. يو” بتزويد “بورجوارد” بخدمات أخرى مثل الخط الساخن للعملاء ومركز للكفاءة التكنولوجية ودورات للتدريب التقني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: