“بيبسي” تتحدى عشاق كرة القدم لاستعراض مهاراتهم مع آلة البيع التفاعلية

تقدم “بيبسي” فرصة حصرية لعشاق كرة القدم في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية لاستعراض مهاراتهم الكروية خلال هذا الشهر، عبر طرحها لمجموعة من ماكينات البيع التفاعلية ضمن عدد محدود من دول العالم.

[quote align=”left”]سيتمكن عشاق اللعبة في المملكة من متابعة مباريات كرة القدم خلال شهري يونيو ويوليو عبر شاحنات متنقلة ستتجول في شوارع جدة والرياض[/quote]وسوف تتوفر ماكينات البيع التفاعلية التي يصل عددها إلى نحو 20 فقط في عدد من الدول حول العالم، حيث ستكون الإمارات العربية المتّحدة والمملكة العربية السعودية والكويت من بين أولى هذه الدول التي تحصل على فرصة تجربة هذا الجهاز بشكل حصري. وسيتم وضع هذه الماكينات في ملاعب كرة القدم التي يرتادها عُشاق اللعبة بكثرة في كل من هذه الدول الثلاث. وإضافة إلى ذلك، سيتمكن عشاق اللعبة في المملكة من متابعة مباريات كرة القدم خلال شهري يونيو ويوليو عبر شاحنات متنقلة ستتجول في شوارع جدة والرياض.

 

ويتحدى فريق “بيبسي” لكرة القدم 2014 الزاخر بالنجوم بمن فيهم روبن فان بيرسي، وديفيد لويز، وسيرجيو راموس، وجاك ويلشير، وأفضل لاعب في العام لأربع سنوات ليونيل ميسي، عشاق كرة القدم ليلعبوا كالمحترفين ويستعرضوا أسلوبهم الرياضي باستخدام التقنية المبتكرة لاستشعار الحركة ويحصلوا على “بيبسي” أو “بيبسي دايت” مجانية.

[images cols=”two” lightbox=”true”]
[image link=”1743″ image=”1743″]
[image link=”1744″ image=”1744″]
[/images]

وستعمد هذه التجربة التفاعلية على تشجيع عشاق اللعبة لإظهار مهاراتهم الكروية من خلال إبقاء الكرة الافتراضية في الهواء لمدة 30 ثانية، خلال اجتيازهم لمجموعة من التحدّيات التي تختبر قدراتهم. ويمكن للاعبين المتمرسين كسب المزيد من الوقت والمشاركة في المنافسة للدخول في “قاعة المشاهير” في كل موقع.

وفي معرض تعليقها على المبادرة، قالت كارلا حسن، الرئيس التنفيذي للتسويق في “بيبسيكو” الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن المستهلكين في دول مجلس التعاون الخليجي يعشقون كرة القدم، ونحن سعداء جداً بمنح محبي اللعبة في كل من الإمارات العرية المتّحدة والمملكة العربية السعودية والكويت فرصة استثنائية لاستعراض مهاراتهم في اللعب والتنافس فيما بينهم. تلتزم ’بيبسي‘ بتقديم فرص حصرية لعملاء المنطقة ليشاركوا في تجارب متميزة تقربهم أكثر من أي وقت من أجواء اللعبة الرائعة”.

ويأتي إطلاق هذه النسخة المحدودة من ماكينة بيع “بيبسي” التفاعلية ضمن حملة كرة القدم 2014، والتي تعد أحدث الابتكارات الممتعة ذات المحتوى التفاعلي من الشركة. وكان قد تمّ إطلاق الحملة في شهر يناير الماضي تزامناً مع إعلان الشركة عن فريقها العالمي الأكبر لكرة القدم. وتستمر الحملة على مدار عام كامل تقدم “بيبسي” خلاله لعشاق كرة القدم فرصة اختبار تجارب مميزة تجعلهم أقرب من لعبتهم المفضلة.

ولمزيد من المعلومات حول “بيبسي” أو “عيش اللحظة”، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.Pepsi.com

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X