الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

تبادل تدعم برنامج القسطرة القلبية بجمعية عناية

ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية لعام 2017، قدمت الشركة السعودية لتبادل المعلومات الكترونياً “تبادل” دعماً لصالح برنامج القسطرة القلبية الذي تنفذه الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية”
وأكد مدير الخدمات الالكترونية في الشركة المهندس مشعل بن عبد الله السرحان على أن الدعم المقدم للجمعية يأتي انطلاقاً من إيمان الشركة الراسخ بالمسؤولية الاجتماعية ودورها في خدمة المؤسسات التنموية بمختلف نشاطاتها ومجالات عملها، كما يأتي تجسيداً لرؤية الشركة في دعم شرائح متنوعة من المؤسسات والقطاعات لاسيما أصحاب الامراض المزمنة الذين يحتاجون للرعاية الطبية طويلة الأجل أو المرضى الذين يمرون بعارض صحي يستدعي المعالجة السريعة من غير القادرين مادياً .

"تبادل" تدعم برنامج القسطرة القلبية بجمعية عناية
ويهدف البرنامج إلى تنفيذ عدد من عمليات القسطرة القلبية لعدد من المرضى غير القادرين ولكنهم بحاجة إلى إجراء عمليات القسطرة القلبية .
وأفاد السرحان أن برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية للعام الحالي 2017 تميز بتنويع البرامج التي يتم توفير الدعم لها, حيث شملت عدداً من القطاعات منها الاجتماعية والصحية والتعليمية والخدمية منطلقة في ذلك من قناعة راسخة تقوم على أساس تحقيق أعلى قدر ممكن من الاستفادة الاجتماعية من حيث عدد المستفيدين بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني على اختلاف اغراضها وأهدافها .
من جانبه ثمن مدير عام الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية” الدكتور سلمان المطيري, مبادرة الشركة في دعم برنامج القسطرة القلبية الذي تنفذه الجمعية لمساعدة المرضى من غير القادرين على إجراء عمليات القسطرة القلبية .
وقدم الدكتور المطيري شكره وتقديره لشركة ” تبادل ” على بادرتها الطيبة التي نثمنها عالياً في الجمعية لدعم برنامج القسطرة القلبية الذي تنفذه الجمعية ضمن سلسلة من البرامج الأخرى, منوهاً في هذا السياق باختيار البرنامج الذي يسجل سنوياً العديد من الإنجازات التي تسهم في خدمة مرضى القلب من غير القادرين, لافتاً إلى أن هذا الدعم للبرنامج سيسهم بفعالية كبيرة في مساعدة مرضى القلب, حيث سيكون لهذا البرنامج أطيب الأثر من التخفيف من معناة عدد من المرضى .
ودعا الدكتور المطيري القطاعات كافة لاسيما رجال الاعمال والموسرين والشركات إلى مساعدة الجمعية لتتمكن من أداء رسالتها على الوجه الأمثل, سائلا الله تعالى أن يثيب القائمين على الشركة خير الجزاء على جميل صنيعهم .
يذكر أن الشركة السعودية لتبادل المعلومات الكترونيا ” تبادل ” تنفذ برنامجاً سنوياً للمسؤولية الاجتماعية يتم من خلاله تقديم الدعم والتعاون مع العديد من الجهات الخيرية والإنسانية والاجتماعية والتعليمية.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==