الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

تحدي النهدي للمليار خطوةيقود إلى أكثر من 70 جولة حول الأرض

اختتمت شركة النهدي مبادرة “تحدي المليار خطوة” بتحقيق  3.5 مليار خطوة، وهو رقم فاق كل التوقعات. وتم إطلاق هذه المبادرة التي تعتبر برنامجا تفاعليًا يهدف الى خلق مجتمع ينعم أفراده بنمط حياة صحي ضمن استراتيجية النهدي” نبضة أمل” لبلوغ أهداف رؤية المملكة 2030 التي تركز على أهمية التثقيف الصحي وتعزيز مفهوم الصحة الشاملة.

وقد استقطبت المبادرة أكثر من 62 ألف مشارك من مختلف الفئات العمرية في جميع مناطق المملكة. وقد مثلت الفئة العمرية من 25 – 65 سنة النسبة الأكبر حيث بلغت 62% تلتها الفئة العمرية من 15 – 24 سنة بنسبة 34% ثم فئة الفتيان من عمر 10 سنوات الى 14 سنة بنسبة 6%. وشكلت نسبة الإناث من جملة هذه المشاركات 34%. وقد حقق الجميع رقما قياسيا في عدد الطوات يعادل نحو 2.8 مليون كم وهو نفس الرقم لعدد 70 رحلة حول الأرض.

شركة النهديوعلق الرئيس التنفيذي للنهدي المهندس ياسر جوهرجي على هذا النجاح الكبير للمبادرة قائلا:” لقد اعلنا منذ وقت مبكر بأننا صيديلة مجتمع، وهذا يحتم علينا مضاعفة مساهمتنا من اجل الارتقاء ببرامج الرعاية الصحية ضمن رؤية المملكة2030. واليوم سعداء جدا بالاقبال الكبير الذي حظيت به هذه المبادرة الرائدة. وسنستمر في الحث على التثقيف الصحي من أجل مجتمع أكثر صحة ورفاهية”.

وجاءت المنطقة الغربية في المرتبة الأولى من حيث عدد المشاركين الذين بلغوا 22.678 مشاركا ثم الوسطى بعدد  17.129 مشاركًا، فيما بلغ عدد المشاركين في المنطقة الجنوبية 8476 والمنطقة الشرقية 6447 واخيرًا الشمالية 7600 مشاركًا. وقد كان لمشاركة منتسبي المبادرة النتائج اولا باول عبر تطبيق المبادرة وعلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي، دور كبير في توسيع دائرة المشاركة والاقبال.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X