تكريم “الفلك” على دورها الإستراتيجي في تعزيز نمو تقنية المعلومات في السعودية

حصلت “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، على شهادة تقدير من شركة “أوراكل” (Oracle)، وذلك خلال فعالية “رحلتي إلى أوراكل كلاود”، التي أقيمت مؤخراً في مدينة الخُبر. ويأتي هذا التكريم تقديراً للأداء المتميز لشركة “الفلك” في تعزيز نمو حلول تقنية المعلومات في المملكة، حيث لعبت الشركة دوراً رئيسياً في تحقيق نجاح كبير ونتائج قياسية في تنفيذ تقنية “أوراكل كلاود” على صعيد الأداء المالي، وسلسلة التوريد، وإدارة رأس المال البشري، وحلول كشوف المرتّبات في غضون فترة لم تتجاوز الأشهر الثلاثة.

تكريم "الفلك" على دورها الإستراتيجي في تعزيز نمو تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية

وقامت “أوراكل” بالشراكة مع “الفلك” بتنظيم فعاليتها الترويجية “رحلتي إلى أوراكل كلاود” بنسختها الثانية هذا العام في السعودية، حيث جمعت نخبة من قادة الفكر في قطاع تكنولوجيا المعلومات، والشركاء والعملاء وخبراء تكنولوجيا المعلومات من أنحاء العالم، لمناقشة أهمية الجيل الجديد من التطبيقات التي من شأنها دفع عجلة الابتكار في مختلف الأعمال والقطاعات. وأعلنت “أوراكل” خلال الفعالية، عن بدء تشغيل حلول “أوراكل كلاود” لتخطيط موارد المؤسسات وإدارة رأس المال البشري في شركة محمد البرغش للتجارة والمقاولات في مرحلة قياسية وسط التحديات منها تطبيق ضريبة القيمة المضافة، وإغلاق نهاية السنة المالية، والمراجعة والتدقيق السنوي.

 

وقال أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية”: “تمكنا من خلال أدائنا القوي كشركة رائدة في مجال توفير حلول تقنية المعلومات في المملكة، حصد العديد من الجوائز وشهادات التقدير. ويعد هذا التكريم الأخير من شركة “أوراكل” بمثابة تقدير لتفانينا المستمر في ضمان التميز في توفير حلول تقنية المعلومات في المملكة، تماشياً مع طموحاتها في تحقيق التحول الرقمي ضمن أهداف “رؤية السعودية 2030″. ونحن نبذل جهوداً كبيرة من أجل توفير الجيل الجديد من التطبيقات التي تسهم في تعزيز التطور التكنولوجي في المملكة.”

 

وتأسست شركة “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية” في العام 1981 بهدف المساهمة في مسيرة التحديث والتطوير التقني في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي. ولعبت “الفلك”، وهي شركة سعودية بالكامل، دوراً هاماً في تطور قطاع تكنولوجيا المعلومات من خلال تقديم خدماتها لمجموعة واسعة ومتنوعة من العملاء في المنطقة، بما في ذلك الوزارات والهيئات الحكومية والجامعات وأبرز شركات القطاع الخاص في كل من السعودية ودولة الإمارات والبحرين والكويت.

 

استقبل تنبيهات فورية حول المواضيع المهمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: