” تكساس دي برازيل” يطلق باكورة فروعه من الرياض

أكبر مطعم ستيك برازيلي في الولايات المتحدة يدخل سوق المملكة

في تكساس دي برازيل، سيستقبلكم الغاوتشوز - رعاة البقر البرازيليوناستقبلت مدينة الرياض أول فرع لمطعم “تكساس دي برازيل”، الذي يعد واحداً من أرقى المطاعم البرازيلية المتخصصة في تحضير لحوم الستيك ومن أكبر مطاعم الستيك البرازيلي في الولايات المتحدة الأمريكية، ليكون بذلك الوجهة الأولى والجديدة لعشاق اللحوم والأطباق البرازيلية في المملكة، بحيث سيقدم تجربة “التشوراسكاريا” (الستيك الهاوس) البرازيلي لأول مرة في السعودية، من خلال تجربة فريدة من نوعها.

ويعتبر فرع الرياض الكائن في مجمع “روبين بلازا” على طريق الدائري الشمالي، الأول ضمن سلسلة مطاعم “تكساس دي برازيل” في السعودية والتي تديرها شركة “جورميه جلف” الرائدة في قطاع المطاعم في منطقة الشرق الاوسط.

ويتميز “تكساس دي برازيل” بتقديمه تجربة طعام مميزة، تتضمن أكثر من 50 نوعًا من السلطات الفاخرة وأجود أصناف اللحوم العالية الجودة التي يتم تحضيرها على الطريقة التقليدية البرازيلية على لهب مكشوف ويتم تقديمها لضيوف المطعم من قبل أمهر طهاة اللحوم البرازيليين المعروفين بإسم “رعاة بقر البرازيل” أو “الغاوتشوز”. ما يمنح الضيف تجربة فريدة من نوعها، وسيكون المشرف على تقديم الطعام رهن اشارة الضيف باستخدامه القرص الأخضر عندما يريد المزيد من اللحوم أو القرص الأحمر عندما يريد أخذ قسط من الراحة. ويخصص المطعم مساحات خاصة مزينة بأجمل الزهور الاستوائية لتقديم السلطات إلى جانب أصناف لذيذة من الجبن، والخضار، إضافة إلى مجموعة متنوعة من العصائر والحلويات.

وفي المناسبة قال السيد ستيوارت بلاك، الرئيس التنفيذي لشركة جورميه جلف:” سجّل قطاع المطاعم في السعودية نموًّا ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة مع دخول العديد من الشركات العالمية، ويعد “تكساس دي برازيل” قيمة مضافة للقطاع كونه يعتبر من المطاعم الأشهر  على مستوى العالم، ونحن على ثقة تامة بأنه سيقدم تجربة مميزة لعشاق الطعام البرازيلي والأميركي، خصوصاً لضيوف المطعم من العائلات السعودية الذين اختبروا أطباقه وأجوائه خلال سفرهم للدول التي نتواجد فيها، واليوم نؤكد لزبائننا السعوديين أننا حريصون بأن نكون أقرب إليهم “.

بدوره قال السيد سليم عسراوي الرئيس التنفيذي للعمليات في تكساس دي برازيل: “نحن مسرورون جداً للعمل بافتتاح أول مطعم لنا في الرياض وفي السعودية بأكملها، و فخورون بالشراكة مع جورميه جلف، ونتطلع إلى استقبال عشاق اللحوم والأطباق البرازيلية”.

يذكر بأن “جورميه جلف” تمتلك امتيازات تجارية لمجموعة بارزة من المطاعم المتواجدة في المملكة منها كاليفورنيا بيتزا كيتشن، ويو!سوشي، وباندا اكسبرس التي تعتبر أكبر سلسلة مطاعم آسيوية في العالم.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.