تماشيًا مع رؤية المملكة 2030. حج ١٤٣٧هـ يدخل موسوعة جينيس العالمية

إنطلاقاً من استراتيجيتها المتوافقة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ فيما يخص توفير كافة سبل الراحة والاطمئنان لضيوف الرحمن، وضمن مسؤوليتها الاجتماعية، سخّرت شركة النهدي إمكانياتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام.

وخلال أيام الحج الستة تمكنت النهدي من إجراء الفحوصات الصحية الأولية لأكثر من 10 آلاف حاج في مطار الملك عبد العزيز بالاضافة الى ستة مواقع 5 منها بمشعر منى والسادس في عرفات. وقام فريق النهدي باجراء الفحوصات لحجاج بيت الله الحرام،  فضلا عن تقديم كتيب عن الحج بالإضافة الى توزيع هدايا للحجاج.

Nahdi CEO, Engineer Yasser Joharji Receiving Guinness Book of World Records Certificate

وقد حققت النهدي، الرقم القياسي العالمي في تقديم الفحوصات الصحية لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام 1437هـ، وذلك بتقديم الخدمة لعدد 4049 حاجًّا بمشعر منى خلال 12 ساعة في موقع واحد فقط. وخلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في مدينة جدة قام مندوب موسوعة جينيس للأرقام القياسية بتسليم شهادة تحقيق الرقم القياسي العالمي للنهدي.  

وقال المهندس ياسر جوهرجي الرئيس التنفيذي للنهدي: “يسرني بدءً أن أهنئ مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد على نجاح حج هذا العام. وأن غايتنا في النهدي هي نشر ثقافة الوعي الصحي والوقاية على نحو مستمر باعتبارنا الشريك الأول للمجتمع. وكانت مبادرة تقديم خدمات طبية لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام تحت مظلة وزارة الصحة، وبما يتماشى مع استراتيجة ٢٠٣٠ المملكة لخدمة حجاج بيت الله الحرام. والحمد لله حققت المبادرة النجاح المأمول. فضلا عن تحطيم النهدي للرقم القياسي العالمي في إجراء الفحوصات لأكبر عدد من الحجاج”.

واضاف: “لقد سخرت شركة النهدي كافة امكانياتها لتقديم الخدمة لحجاج بيت الله الحرام، حتى يؤدوا شعائر الحج في اتم الصحة وذلك ضمن مسؤوليتها الاجتماعية وفي إطار استراتيجيتها الهادفة الى نشر برامج التثقيف الصحي بين المجتمعات وتوعيتهم باسلوب حياة أفضل”.

وتهدف النهدي من خلال مثل هذه البرامج الى تقديم خدمات تثقيفية وتوعوية، تحت إشراف وزارة الصحة ضمن منظومة الرعاية الصحية المتكاملة. ويعتبر توفير أسلوب حياة صحي للمجتمع أحد أهداف النهدي التي تعد واحدة من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية. ولدى النهدي الطبية العديد من المبادرات التوعوية لخدمة المجتمع  في إطارالتعاون الاستراتيجي مع وزارة الصحة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.