“تنفس بنقاء” معرض توعوي في الدرعية لمكافحة التدخين

تنظم شركة “وجه لوجه” لتنظيم المعارض معرض “تنفس بنقاء”  الاول في الدرعية في ساحة البجيري على مساحة ٥٠٠٠ الالف متر ويضم المعرض مجموعة من الاجنحة والشركات والجهات التوعوية. بالتعاون مع جمعية نقاء الخيرية لمكافحة التدخين.

"تنفس بنقاء" معرض توعوي في الدرعية لمكافحة التدخين ويضم المعرض اكثر من ٥٠ جناحاً مشاركاً من مستشفيات وجهات واسر منتجه على مدى أربعة أيام  من تاريخ ٢٢ -٢٥ / ٥ / ٢٠١٧ مايو الحالي من  يوم الاثنين الى الخميس.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة وجه لوجه لتنظيم المعارض الأستاذ محمد المنصور انهم ينظمون هذا المعرض  من باب المسؤولية الاجتماعية لتوعية المجتمع بأضرار التدخين والحد منه خصوصا لدى فئة الشباب بالمجتمع السعودي. ويعتبر مبادرة جيدة مع جمعية نقاء لتقديم برنامج ومعرض توعوي للحد من اضرار التدخين لافتاً الى ان المعرض سيضم مجموعة من الاسر المنتجه وسيتم توزيع المعرض بطريقة جيدة وملفته من خلال الاقسام والأجنحة التي تتجاوز خمسون جناحاً وعلى مدى اربعة ايام قبل شهر رمضان.

.

يذكر أن جمعية “نقاء” تقدم العديد من الخدمات مثل إقامة المحاضرات التوعوية والمعارض والعيادات المتنقلة، إلى جانب تنظيم الزيارات الميدانية للمدارس والجامعات والمنشآت الحكومية والأهلية، وكذلك برامج ترفيهية تجمع بين إشاعة ثقافة مكافحة التدخين والمتعة الهادفة، باستضافة الفرق الترفيهية والإنشادية .

ونوهت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين “نقاء” أن هناك أكثر من طريقة وبرنامج يخضع له المقلع لمساعدته على ترك التدخين، فالطريقة الأولى تكون بالعلاج الطبيعي بتناول كميات كبيرة من الطماطم التي ثبت مؤخراً أنه يحتوي على نسبة عالية من “النيكوتين”، فمن خلالها يعوض المقلع النسبة التي يتعاطاها عن طريق الدخان، كما أن تناول الخس ينقي الجسم من سموم الدخان، مع ضرورة الابتعاد عن محفزات التدخين كالدهون والمنبهات مثل الشاي والقهوة، مع الإكثار من شرب السوائل التي تساعد على تخلص الجسم من السموم

.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.