مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

“توكيلات الجزيرة” تدشن أول فرع متكامل لشاحنات فورد الثقيلة بالرياض

أعلنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة عن تدشين اول فرع كامل للشاحنات الثقيلة بمدينة الرياض، والذي يكمل فصلاً هاماً من فصول النجاحات التي حققتها شركة توكيلات الجزيرة في المملكة في مسيرة امتدت لما يزيد عن الربع قرن.

وقد شرف حفل الإفتتاح سفير دولة تركيا بالمملكة، السيد/ يونس دميرر، ونائب السفير الأمريكي بالمملكة، السيد/ تيموثي لندركينج، وأيضاً رئيس مجموعة المركبات بكوتش القابضة، السيد/ جيينك جيمن، وقيادات شركة فورد أوتوسان، ولفيف من كبار الشخصيات ورجال الأعمال، هذا بالإضافة إلى السادة الإعلاميين الذي تواجدوا خلال التدشين الرسمي للفرع والكائن على طريق خريص وذلك من خلال حفل رائع أقيم خصيصاً بهذه المناسبة.

ويمثل افتتاح هذا الفرع نقلة نوعية هامة لشركة توكيلات الجزيرة لما سوف يقدمه من خدمات لقطاع الأعمال بشكل عام، وقطاعي البناء والمقاولات بشكل خاص، حيث تم العمل على استيراد موديلات من شاحنات فورد الثقيلة لتلبية احتياجات السوق السعودي ضمن ثلاث فئات وهي: رؤوس تريلات 4X2، شاحنات البناء والتي تشمل شاصيه 6X4 و 8X4 ، شاحنات النقليات والتي تشمل شاصيه 6X2 و 4X2.

وبهذه المناسبة قال الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس رئيس شركة توكيلات الجزيرة :”يمثّل إفتتاح هذا الفرع إنجازاً مهماً يحسب للشركة، ليس فقط لكونه يرسخ حضورنا في منطقة الرياض ويعزز خططنا التوسعية، بل لأنه يشكّل دليلاً واضحاً على عزمنا المستمر على تلبية وخدمة عملائنا في كافة قطاعات السيارات والشاحنات أينما تواجدوا في مختلف أنحاء المملكة، والعمل أيضاً على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات فائقة الجودة”.

من جهته قال السيد/ حيدر ينيجين، مدير عام فورد أوتوسان: “يسرنا اليوم أن نرى شاحنات فورد في المملكة العربية السعودية، إنّ المملكة هي أضخم سوق للمركبات الثقيلة التجارية في المنطقة وهي مهمة جداً بالنسبة لفورد. ولقد تم بناء هذه المنشأة العصرية المتكاملة التي نفتتحها اليوم في الرياض، وهو جزء من الرؤية العالمية لشاحنات فورد. وأودّ هنا أن أوجّه الشكر لشركة توكيلات الجزيرة على ثقتهم في شركة “فورد أوتوسان” وعلى قيامهم بهذا الاستثمار، ونحن على يقين تام بأن شركة توكيلات الجزيرة خير من يمثلنا في المملكة العربية السعودية لما لديها من الإمكانيات التي تؤهلها على تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام”.

وقد بدأ تصنيع شاحنات فورد الثقيلة في تركيا في أوائل الثمانينات وانتشرت الشاحنات في تركيا وشرق أوروبا وأفريقيا ثم تم تدشين مصنعاً آخراً في البرازيل ليغطي الطلب في دول الأمريكيتين، تمتاز شاحنات فورد الثقيلة بجودتها وقوة تحملها وهيكلها الصلب، كما أنها تأتي إلى المنطقة بمواصفات خليجية ذات أنظمة تبريد عالية الكفاءة ونظام تكييف فعال. هذا إضافة إلى الضمان المتميز التي تقدمه شاحنات فورد الثقيلة على منتجاتها والذي يعد الأفضل بين المنافسين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X