مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

تونتي 4″ تفتتح 10 محلات جديدة في السعودية”

"تونتي 4" الرائدة في مجال الأزياء العصرية والاقتصادية تفتتح 10 محلات لم يسبق لها مثيل” في المملكة العربية السعودية في 23 فبراير 2017

تحقق “تونتي4” العلامة الشبابية والعصرية في المملكة العربية السعودية توسعاً ملحوظا مع 32 محلاً توفر جميعها ملابس تتنوع تبعاً للمواسم بأسعار اقتصادية للغاية ، وتساهم في تعزيز العلامة لدى الرجال والنساء والأطفال على السواء. وإلى جانب هذا ، فقد وفّرت تونتي4 أيضاً برنامج المكافآت وقد شمل حتى الآن على أكثر من 1 مليون مستخدم ، مما ساهم في تحقيق المزيد من الجذب لهذه العلامة الرائدة . أما هذه الإطلاقة فتعكس حاجة المنطقة لمثل هذه الأزياء ، فالأزياء الاقتصادية التي تحاكي أحدث صيحات الموضة العالمية أصبحت مبتغى الجميع.

تونتي 4" تفتتح 10 محلات جديدة في السعودية"وللاحتفال بهذا الحدث المفرح ، ستستضيف تونتي4 مجموعة متنوعة من العروض المذهلة والممتعة تشمل تقديم جوائز وتخفيضات لكل من يأخذ صورة “سيلفي” في أماكن محددة في المحل، بالإضافة إلى فرصة للفوز بحصة من جوائز مالية بقيمة 80,000 ريال. كما وستنشغل وسائل التواصل الاجتماعي بالعديد من الأنشطة أثناء وبعد الإطلاق، لتضمن نشر فرحة الاحتفال في عموم مجتمع تونتي4.

الجدير ذكره بأن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها توني4 بإعداد إطلاقة بهذا الحجم، وما هذا إلا دليل على أهمية هذه للعلامة التجارية في المنطقة، فموسما بعد الآخر نجح المحل بتوفير ملابس عصرية اقتصادية تتصف بالجودة تشبه ما توفره المحلات من ملابس عصرية ذات جودة ولكن بأسعار باهظة. ولهذا فإن الحاجة لمحلات تونتي4 ليست غريبة، فهي تحقق التوازن بين هذا المستوى من الأزياء وبين ازدهار الأسعار في المنطقة.

سوف يتزامن إطلاق المحلات مع إطلاق مجموعة الربيع الجديدة الرائعة التي ستُعرض في وقت واحد في جميع محلات تونتي4، وستتجاوز التشكيلة الجديدة فلسفة تونتي4 لتوفر أحدث الأزياء ، فهي تعكس اتجاهات الموضة في جميع ألوان الموسم ، وبالإضافة للوجود القوي لهذه العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، فإنها تنتشر أيضاً في البحرين والكويت وعمان وقطر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

لم يكن هناك أنسب من هذا الوقت بالنسبة للجمهور للمشاركة في افتتاح المحل، فالعملاء في غاية الحماس لزيارة أقرب متجر إليهم لمشاركة حماسهم وليكونوا من ضمن أول من جرّب تشكيلة الربيع السوبر عصرية.

إن إطلاق 10 محلات جديدة هو عهد أخذته على نفسها تونتي4 وهو ما يثبت أن هذه العلامة التجارية متخصصة في توفير أزياء رائعة بأسعار رائعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X