الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

ثلاث سنوات شراكة تربط بين “البلاد” و”مايكروسوفت العربية”

جدد بنك البلاد شراكته مع مايكروسوفت العربية، لثلاث سنوات من خلال اتفاقية التعاون بين الطرفين بمبنى الإدارة العامة بالرياض. وبموجب هذا الاتفاق يستمر “البلاد” في استخدام النظام الرئيسي للمصرفية في بنك البلاد والذي تم بناؤه على تقنيات وقواعد بيانات مايكروسوفت، بالإضافة للعديد من الحلول الأخرى مثل الموقع الداخلي والخارجي للبنك على شبكة الإنترنت وعدد من حلول إدارة المشاريع التقنية. وقد وقع الاتفاقية المدير التنفيذي للعمليات ببنك البلاد سعادة الأستاذ محمد اليحيى، ورئيس شركة مايكروسوفت العربية سعادة الأستاذ سمير نعمان، وقد حضر التوقيع عدد من المدراء من الجهتين.

01

وأكد المدير التنفيذي للعمليات ببنك البلاد سعادة الأستاذ محمد عبدالله اليحيى، إن تجديد الاتفاقية الاستراتيجية مع شريكنا مايكروسوفت العربية سوف سينعكس إيجابيا على سير العمل في البنك ومن ثم على العملاء، مشيرا إلى أن استمرارية هذه الشراكة تأتي بناء على ما أظهرته مايكروسوفت من خبرة متميزة في السنوات الماضية والتي أسهمت في تحسين بيئة العمل في البنك وزادت كفاءته في ادارة عملياته التشغيلية، بالإضافة إلى وعود الشركة لتقديم خدمة أفضل في المستقبل لتواكب تطور البنك؛ مشيراً إلى تقدير “البلاد” وادارته للشركات المحلية والكفاءات السعودية العاملة في مجال تقنية المعلومات، والتي أثبتت قدرتها على المنافسة محلياً إقليمياً وعالمياً.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سعي الطرفين لتحقيق أعلى معايير الجودة والأمان لدى عملاء البنك، ما يوفر لهم في النتيجة خدمات أفضل وأكثر موثوقية وكفاءة، وتساعد الاتفاقية في تقوية الروابط بين التقنية والمعاملات البنكية، وتحقيق تقنية المعلومات لمتطلبات بيئة الأعمال في البنك, ويساعد ذلك على تحسين توفر الخدمات المعلوماتية بشكل عام في كافة وحدات الأعمال في البنك.

من جهته عبر رئيس شركة مايكروسوفت العربية سمير نعمان، عن سعادته بتجديد الاتفاقية مع بنك البلاد، وأكد على حرص مايكروسوفت العربية لتقديم كل امكانياتها التقنية لتعزيز هذه العلاقة الاستراتيجية والخاصة مع بنك البلاد.

وأضاف: “تعد مايكروسوفت شركة رائدة في عالم التقنية، وتعتمد في استراتيجيتها على بناء أفضل المنصات المختصة بالإنتاجية في عالم بات يعتمد على السرعة والكفاءة العالية، وذلك لتمكين جميع الجهات من أفراد ومؤسسات وبنوك لتحقيق المزيد من رضى العملاء مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية الحفاظ على أمن المعلومات وسرية البيانات”.

يذكر بأن الاتفاقية الموقعة تمتد لثلاث سنوات وتنتهي عام 2018م, وتشكل هذه الاتفاقية امتداداً طبيعياً للعلاقة الاستراتيجية بين بنك البلاد ومايكروسوفت العربية والتي بدأت منذ تأسيس البنك عام 2004 حتى اليوم.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==