مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

جمعية بنيان” تكرم بنك الامارات دبي الوطني في السعودية لرعايته ودعمه المتواصلين

كرم الاستاذ أبرار الروق الزامل، عضو مجلس ادارة جمعية بنيان الخيرية للتنمية الاسرية، بنك الامارات دبي الوطني في السعودية، على جهوده البناءة لدعم وإنجاح فعاليات برامج الجمعية وخاصة برنامج “الخيال الحر”. ويهدف برنامج ” الخيال الحر” الى تطبيق برامج ونشاطات تساعد الاطفال والمراهقين على فهم ذواتهم وفهم الاخرين، وتنمية مهارات التفكير العام والتفكير الابداعي لديهم، وتعلّم مهارات الحديث الايجابي والتواصل مع الاخرين، وتدريبهم على التصور والتخيل والتوقع والتخطيط ، والعمل ضمن فريق، وكذلك حل المشكلات وايجاد القدوه والنموذج، وجعل كل ماسبق عادات يوميه وممارسات لا شعورية.

بنك الامارات دبي الوطنيوصرح المهندس لؤي عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لبنك الامارات دبي الوطني في السعودية عقب التكريم: ” أود أن أتقدم إلى جميع القائمين على جمعية بنيان بأسمى ايات التقدير والعرفان على هذا التكريم لدعم جهود الجمعية المستمر في اتاحة الفرص امام نساءنا وشاباتنا لتحقيق أحلامهم ومساعدتهم على إظهار أعمالهم لمجتمع الأعمال وسوق المستهلكين ليتسنى لهم فتح قنوات من التواصل وتعزيز فرص الدعم بكافة اشكاله.

واضاف:” انه ليسعدنا أن نساهم في بناء الأمل الذي سيدفع الشابات إلى التطوير والمضي قدما نحو حياة أفضل. إن سياسة البنك في خدمة المجتمع قائمة على بناء الإنسان والإستثمار في مجال التعليم والتطوير وبناء القيادات الشابة التي ستنهض بأمتنا نحو النجاح والتميز”.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X