جمعية نقاء تقيم فعاليات السيارات المعدلة ومهرجان الطفل

أقامت جمعية نقاء لمكافحة التدخين فعاليات مهرجان الطفل والأسرة الثاني، وذلك بأسواق العثيم مول، ضمن برامج اليوم العالمي للامتناع عن التدخين لعام 2016 وسط حضور كثيف من المتسوقين .
وأوضح مشرف الفعاليات ورئيس اللجان المنظمة عبدالله آل دربه أن الجمعية وضعت برامج وفعاليات توعوية بأضرار التدخين للأسرة والطفل والشباب ضمن اليوم العالمي للامتناع عن التدخين، مشيراً إلى أن البرامج روعي فيها الفئات العمرية المختلفة لضمان إيصال رسالة الجمعية بأسلوب مشوق تتناسب مع ميولهم وهواياتهم المختلفة .
وأبان أن الفعاليات الخاصة بالطفل والأسرة اشتملت على فرق إنشاديه وفرق مسرحية ، ومسابقات تفاعل معها جمهور المتسوقين بصورة منقطعة النظير وسط حضور كبير من الأطفال وأولياء أمورهم، مفيداً أن الجمعيات أطلقت في ذات الوقت فعاليات السيارات التي زينت بشعارات جمعية نقاء وعبارات توعوية للتعريف باليوم العالمي للامتناع التدخين انطلقت من مكتبة جرير مخرج 5 في تمام الساعة الرابعة عصرا، والتفت حول الدائري الشمالي كاملا وصولا إلى مخرج 7 ، وانتهت المسيرة عند (10) اسبورت كوفي.
وأشار إلى أن عدد السيارات بلغت 55 سيارة يتقدمها 6 سيارات لدوريات المرور بالإضافة إلى عيادة نقاء المتنقلة بحضور بطل الراليات السعودي ياسر السعيدان وبطل الدرافت في المملكة سعيد الموري، وعدد من مشاهير التواصل الاجتماعي.
وقدم آل دربه شكره لدوريات المرور على إسهامها الفعال في إنجاح الفعالية ، وفريق عشاق السرعة، والمشاركين في الفعالية من رياضيين و جمهور ومشاهير التواصل الاجتماعي الذين مثلوا لوحة رائعة للمشاركة في خدمة المجتمع.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.