الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

“جي-شوك” و”مهاريشي” تعلنان إطلاق ساعة اليد GWG 1000MH في أسواق الشرق الأوسط

النسخة المحدودة من هذا الطراز تعكس تصميم القماش المموه “بريتش بونساي فورست” لتعرض الجمال والقوة الكامنة في عناصر الطبيعة

كشفت “جي-شوك” وشركة “ماهاريشي” للتصاميم العسكرية ومقرها المملكة المتحدة، عن إطلاق ساعة اليد الجديدة لشتاء عام 2017 ” “Maharishi X G-SHOCK GWG-1000MH-1AER وهي نسخة محدودة تسلط الضوء على أحدث تصاميم القماش المموه من شركة “ماهاريشي” والمسمى “بريتش بونساي فوريست”. وسيتاح طراز “جي-شوك” الجديد حصرياً في كافة متاجر “جي-فكتوري” في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وقطر. وتستلهم ساعة اليد Maharishi X G-SHOCK GWG-1000MH-1AER المظهر الجمالي للقماش المموه من “ماهاريشي”، ما يجعلها أكثر جاذبية مع المؤشرات المضيئة باللون البرتقالي الموجودة على قرص الساعة.

Maharishi X G-SHOCK GWG-1000MH-1AERويحتوي الطراز الجديد الذي يعتبر جزءاً من سلسلة “لاند” (LAND)، على كافة المميزات التي تتميز بها “جي-شوك” والتي جعلت منها علامة تجارية رائدة للساعات المصممة في المقام الأول للنشاطات الرياضية والعسكرية والفعاليات الخارجية. ويعكس المظهر المموه نمط التصاميم المموهة التقليدية المتبع لدى “ماهاريشي” والمستمد من خامة الخشب، كما يمتاز مظهر الساعة برسومات جديدة متنوعة وممتدة تتمازج مع حزام الساعة وتعكس مفهوم التمويه المتجذر في الطبيعة.

وتشتمل الساعة ” “Maharishi X G-SHOCK GWG-1000MH-1AERعلى مزايا جديدة مثل جهاز استشعار درجة الحرارة وجهاز استشعار الضغط الجوي وجهاز الاستشعار المغناطيسي لقراءة اتجاهات البوصلة، بالإضافة إلى تقنية “مالتي باند 6” الرائدة والتي تسمح بضبط الوقت بدقة متناهية. كما تحتوي الساعة على ميزة “تاف سولار”، وقرص لوحة شمسية لتشتيت الظلال والذي يتيح قدرة شحن عالية الكفاءة من الطاقة الشمسية. وهناك ميزات أخرى في هذا الطراز مثل مقاومة الغبار والصدمات والاهتزاز، بالإضافة إلى مقاومة ضغط الماء على عمق 200 متر، وأضواء (LED) والتوقيت العالمي لـ 29 منطقة زمنية تغطي 29 مدينة إضافة إلى التوقيت العالمي، وأربع منبهات يومية ومنبه 1 للنوم، وساعة توقف 1/100 ثانية، ومؤقت للعد التنازلي، ونمطي التوقيت 12/24 ساعة وعرض التاريخ واليوم.

Maharishi X G-SHOCK GWG-1000MH-1AERويأتي إطلاق الطراز ” “Maharishi X G-SHOCK GWG-1000MH-1AER في منطقة الشرق الأوسط بعد نجاح عملية إطلاقه في حفل خاص أقيم في شركة “ماهاريشي لندن”. وحظي الطراز الجديد بالإشادة كونه يجسد تكامل العلاقة الاستراتيجية والتعاون المستمر بين “ماهاريشي” و”جي-شوك”.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X