“جي – شوك” و “جوني كوبكيكز” يطلقان ساعة تعاونية

تضافرت جهود عملاقة الساعات شركة كاسيو كمبيوتر ليمتد اليابانية ورائدة العلامات التجارية للملابس الرائعة ” جوني كوبكيكز” فكان الإطلاق لاحدث ابداعات جي شوك، حيث أعلنت شركة محمود صالح أبار الوكيل المعتمد لمنتجات كاسيو بالسعودية عن الإطلاق الإقليمي لساعة جي شوك GDX6900JC-3.G-Shock 2
فمن خلال منصة البيع التي صممت خصيصا بـ “فيرجن ميجاستور” في رد سي مول – جدة” تم مؤخرا طرح احدث ساعات جي شوك من كاسيو وجوني كوبكيكز بعد أن مزجا ابداعاتهما الجمالية ليقدما سخة محدودة من ساعة جمعت الحيوية والقوة.
الاصدار الاحدث من عائلة جي شوك حديثة الطراز وصممت لخدمة الجميع ، تجلى فيها تعاون جوني كوبكيكز مع جي – شوك ليخرجا بواحدة من أساليب جي – شوك الأكثر شعبية وتفرداً في الشكل – GDX6900JC-3 – ساعة تعلوها الألوان الوردية والزرقاء والبيضاء التي تسبح في خلفية مائية رائعة، الرشقات المتتالية على الساعة والتغليف يعكسا ابداعات جوني كوبكيكز وأفكاره الماثلة دائماً في الأذهان.
“أردنا أن نبتكر ساعة تطري على تصميمنا الفريد للملابس وتحمل مدخلنا اللطيف وهي السمات التي تميزنا وجي – شوك عن الآخرين، كنا نعلم بحاجتنا إلى استخدام نمط متميز حتى وقع اختيارنا على فكرة الرشقات، فهي صوت ولغة كوبكيكز وما يكمل مظهرها وهذا بالضبط ما تمثله الساعة للأزياء”.
وتضفي الاشكال البيانية الوردية المشرقة الجمال على الألوان الزاهية الفريدة المنبثقة من فكرة الرشقات بين الألوان الخلفية نوع LED (الصمام الباعث للضوء) والحافظ الوردي للشريط ، الشارة الايقونية لكوبكيكز للجمجمة والعظام المتعارضة مع سلوتة كوبكيكز كبديلة للجمجمة ومنحوتة في ظهر الإطار. سينظر معجبو جون كوبكيكز وجي – شوك بالتأكيد إلى هذه الساعة كواحدة من ساعات جي – شوك العديدة الجديرة بالاقتناء.
تقدم ساعة GDX6900JC-3 مزايا مريحة وفعالة مثل مقاومة شوق 200 متر تحت الماء والانارة الأوتوماتيكية (سوبر) والتنبيه بالفلاش والتنبيه المتعدد الوظائف والتوقيت العالمي (29 منطقة توقيت في 48 مدينة بالإضافة إلى التوقيت العالمي المنسق. ساعة توقف 1/100 من الثانية ، مؤقت عد تنازلي (24 ساعة). عرض بنظام 12/24 ساعة ، وظيفة كاتم الصوت ، بطارية بعمر 10 سنوات.
وقد صاحب برنامج الاحتفال نشاطاً للبيع بالتجزئة و منافسة لتصميم قمصان “التي شيرت” رصد لها ما تستحق من جوائز قيمة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X