مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

حلا داره : أجواء تجمع بين روعة التصميم ولذة المذاق الفريد والجودة العالية

كشف رئيس مجلس ادارة “حلا داره ” الاستاذ معين العجو أنهم يسعون للتجديد والابتكار في صناعة الحلويات والمواد الغذائية، وتلبية رغبات السوق السعودي الذي يريد الجديد دائماً، مؤكدا حرصهم دائماً على التطوير في منتجاتهم واستخدام أفضل سبل التقنية الحديثة للوصول إلى ذلك، مضيفا أنهم حريصون على تعزيز وتشجيع المنتج الغذائي المحلي وذلك لدعم الصناعات والمنتجات الوطنية ولما تتميز به هذه المنتجات من جودة وميزة تنافسية .

معين العجو يتوسط محمد جمال و راكان الشمريوتحدث عن توجههم المستمر نحو توسيع فروع ” حلا داره” ومواصلة النمو والانتشار ،وذلك لتعزيز تغطية مدينة الرياض  كمرحلة اولى وسيتم الانتشار خلال العام المقبل في باقي مناطق المملكة. مبينا أن مبيعات هذا النشاط في السعودية بما يزيد عن 5 مليارات ريال سنوياً. كما أن المواسم ترفع الطلب بما لا يقل عن 85 في المائة، فيما تقدر الصناعة الوطنية من الحلويات بنحو أكثر من  ثلاثة الالف طن سنوياً، متوقعا ضخ مزيد من الاستثمارات الجديدة في هذه الصناعة في ظل ضخامة حجم السوق السعودية ومعدلات نموها المتصاعدة سنوياً عازيا تاثر هذا المجال وزيادة حجم مبيعات هذا المجال إلى عدة عوامل منها: النمو السكاني المتزايد، والوضع الاقتصادي الجيد، والسلوك الاستهلاكي الخاص كمواسم الأعياد،  والاعراس ومناسبات النجاح والأفراح، والزيارات.

ولفت العجو إلى التقدم الكبير الذي حققته الصناعات الغذائية في المملكة من حيث مستوى التقنية الحديثة المستخدمة ومراحل التطوير والإنتاج بمصانع لمختلف المنتجات الغذائية, مشيدا بالتقدم الذي وصلت إليه المملكة في مجال الصناعة بشكل عام وإنتاج المواد الغذائية بوجه خاص ومستوى الجودة التي وصلت إليه هذه المنتجات المحلية والتطور الكبير في تحسين الكفاءة الاقتصادية للمؤسسات الاقتصادية عن طريق الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة بهدف تحقيق الأمن الغذائي لمواطنيها.

واضاف العجو أن لديهم الفرع الرئيسي في طريق الملك عبدالعزيز شمالاً حي الياسمين وهو عبارة عن معرض ومعمل لصناعة الحلويات والشوكولاته وكذلك كوفي شوب ويعمل لديهم طاقم مدرب وشيف عالمي لديهم خبرات سابقة في عالم الحلويات وصناعتها من خلال عمل بعضهم في اكبر الفنادق ولارضاء عملاهم تم  افتتح فرع ثاني في حي الورود بالقرب من ملاهي الخيمة لتلبية الطلب المتزايد على “حلا داره”  وقريبا سيكون لديهم فرع ثالث قريباً

دار حلا

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X