حياة ريجنسي الرياض العليا يكشف عن مرافق الفندق عبر مباراة ودية مع الإعلاميين

حياة ريجنسي الرياض العليا
بتصميم يحاكي أشجار النخيل الفارعة، يعكس حياة ريجنسي هوية الرياض

hayatt-riyadh

كشف فندق حياة ريجنسي الرياض في حي العليا عن المرافق الرياضية المتميزة في الفندق وذلك خلال اللقاء الودي الذي أقيم مؤخرا وجمع بين فريق يضم نخبة من الأسماء الإعلامية البارزة في المجال الرياضي والفريق الإداري للفندق في الملعب الرياضي الخاص بالفندق.

وقبل بداية اللقاء اصطحب السيد/ نزارالوشاح مدير عام الفندق الفريق الإعلامي في جولة داخل الفندق حيث اطلعهم على الخدمات المختلفة التي سيتم تقديمها للضيوف بعد الافتتاح الرسمي للفندق والذي تميز سلسلة حياة  العالمية الرائدة في مجال الخدمات الفندقية، وسلط الوشاح الضوء على الإمكانيات الكبيرة التي تؤهل المركز الصحي واللياقة البدنية بالفندق لاستضافة الفرق الرياضية التي تزور مدينة الرياض أثناء البطولات أو خوض اللقاءات أمام فرق المدينة مؤكدا بأن الفندق يملك كافة المرافق التي تجعله الخيار الأنسب لاستضافة هذه الفرق على مستوى الإجهزة الرياضية الحديثة و مزايا النادي الصحي الذي يكون أول يثير إهتمام الأجهزة الفنية في الفرق الرياضية.

ثم انطلق اللقاء الذي اتسم بالندية وأظهر مهارات فنية عالية يحتفظ بها عدد من اللاعبين في الفريقين وسط اجواء رائعة استمتع بها الجميع، وأنتهى بفوز فريق الاعلاميين.

وقدم قائد فريق الإعلاميين الصحفي الرياضي على الزهراني شكره لفندق حياة ريجنسي الرياض على هذه الدعوة وفكرة اللقاء الودي مؤكدا سعادته وزملائه بالأجواء الممتعة التي قضوها داخل اروقة هذا الفندق المميز، وعبر عن إعتزازه بما شاهده من إمكانيات وخدمات مميزة تعكس العمل الكبير الذي تم إنجازه وفقا لأفضل المعايير الممكنة في المجال الفندقي، وأثنى الزهراني على المرافق الرياضية المتوفرة في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا والتي أكد بانها سوف تكون هدفا للاندية والرياضيين من داخل وخارج مدينة الرياض.

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا يكشف عن مرافق الفندق عبر مباراة ودية مع الإعلاميينوالجدير بالذكر أن فندق حياة ريجنسي الرياض العليا  تم الانتهاء من إنشائه مؤخرا قد شارف على الافتتاح قريبا.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.