دار معوّض تكشف لأول مرة عن مجموعاتها من الساعات السويسرية الراقية

mouawadتعرض”دار معوّض للمجوهرات”، الرائدة في ابتكار أفخر المجوهرات والساعات، هذا الأسبوع مجموعتها من ساعات الكرونوغراف المتميزة، “چِراند إليبس” Grande Ellipse، إلى جانب “لاچِريف”La Griffe، وهي مجموعة من ساعات نسائية ذاتحركةكوارتزسويسرية. تجمع ساعات المعصم الفخمة هذه، التي تُعرض للمرة الأولى في الرياض في متجر العلامة التجارية الراقي الكائن في شارع العليّا، ما بين التميّز والاعتناء بأدق التفاصيل في جميع منتجات “معوّض”، والخبرة والحرفية العالية في صناعة الساعات لدى خبراء معوّض العاملين في معامل الدار في سويسرا في منطقتي لي برولو، وكاروج.

وفضلاً عن ذلك، ستستعرض الدار، ولأول مرة في المملكة العربية السعودية، ساعة أميرة بياض الثلج المرصّعة بالألماس، في المتجر نفسه يوم 28 مارس.وتحوي هذه التحفة الفنية الرائعة 233 ألماسة عديمة اللون بوزن إجمالي يصل إلى 106.93 قيراطاً وبسعر يصل إلى 6.8 مليون دولار. وكان قد تم الكشف عن هذه الساعة لأول مرة على صعيد العالم خلال فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في العام الماضي. وتعتبر هذه الساعة باكورة منتجات مجموعة ساعات “معوّض جينيف”، التي تحوي مجوعتين فائقتي الروعة، تمتازان بالخطوط الواضحة الأنيقة مع المظهر الرياضي الجذاب، ضمن تنسيقات بديعة من الألماس والأحجار الكريمة، يجمعها معاً أجود المواد وأكثرها متانة في تصاميم جريئة وجديدة.

مجموعة چِراند إليبسGrande Ellipse من “معوّض”

وهيتشكيلة تحتوي على 18 طرازاً استثنائياً، منطرازات رويال Royaleالرسمية المرصّعة بالألماس أو المصوغة من الذهب الوردي، وصولاً إلى طرازات سبورتڨيلSport Villes المصوغة من الذهب الوردي ثنائي اللون والفولاذ المقاوم للصدأ، وانتهاءً بطرازات سبورت Sport المصوغة من الذهب الوردي ثنائي اللون والتايتانيوم. تجسّد هذه الساعات أعلى معايير الدقة والموثوقية، وتدمج تصاميمها ما بين التقاليد السويسرية العريقة في صناعة الساعات، والحرفية العالية لمنشأة “معوّض جينيف”. وخلال عملية التصميم والتصنيع، حرص خبراء العلامة التجارية على أن تكون هذه المجموعة الخيار الأول للعملاء الذين يرغبون باقتناء أكثر الساعات فخامة وأناقة.

مجموعة لاچِريفLa Griffeمن “معوّض”

سمّيت المجموعة بهذا الاسم نظراً لشكلها المتميز الذي يحوي 4 شوكات تحيط بالحواف الداخلية، وتزين كل منها 4 ألماسات أو أحجار كريمة ملونة بحسب الطراز. وتعتبر هذه المجموعة تشكيلة خاصة ومثالية ترضي متطلبات السيدات اللواتي يتميّزن بالذوق العصري الرفيع، وتعدّ باكورة مجموعات الساعات النسائية من “معوّض”.تأتي الحواف الداخلية لساعات المجموعة، والمصوغة من لب اللؤلؤ، مع حزامات الساعاتبألوان متطابقة. تلفت ساعات المجموعة الأنظار بتصميماتها الجريئة والعصرية ومزاياها الجمالية الساحرة، مقابل مجموعة ساعات “معوّض” الرجالية الفريدة.

وبمناسبة إطلاق المجموعتين، قال آلان معوّض، الشريك المؤتمن على قطاع الساعات لدى “معوّض”: “تشهد الدار اليوم تحقيق إنجاز بارز آخر في تاريخها، حيث تسجّل علامة ’معوّض‘ التجارية دخولها الرسمي في قطاع الساعات الفاخرة. لقد عملت عائلتي على تصنيع الساعات تحت اسم ’روبيرجيه‘ لأكثر من 40 عاماً، ولكن مجموعتي الساعات چِراند إليبسGrande EllipseولاچِريفLa Griffe، ستكونان المجموعتين الوحيدتين اللتين ستحملان توقيع ’معوّض‘”.

وأردف آلان بقوله: “تستوحي هاتان المجموعتان تصاميمهما من التقاليد السويسرية العريقة في صناعة الساعات، وتمت صياغتهما بحرفية عالية في منشأة ’معوّض‘ في جينيف، بما يلبي الاحتياجات الخاصة والأذواق الراقية لعملائنا”.

وتتوفر مجموعة “معوّض” الجديدة للساعات حالياً في متجر العلامة التجارية في الرياض، بأسعار تتراوح من 8,900 دولار إلى 49,000 دولار لمجموعتي “چِراند إليبس” و”سبورتفيل”، ومن 3,900 دولار إلى 23,750 دولار لمجموعة “لاچِريف”. وللمزيد من المعلومات حول دار “معوّض” ومجموعاتها الفاخرة من المجوهرات ومواقع معارضها الراقية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mouawad.com.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X