دبي توفر لزوارها أجواءً رائعة واحتفالية خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018

تستعد دبي للاحتفال بانطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تعتبر الحدث الرياضي الأكبر على الإطلاق من خلال تنظيم مجموعة كبيرة من الفعاليات المميزة والممتعة للزوار القادمين من جميع أنحاء المنطقة.

 

وتتميز بطولة كأس العالم هذا العام بنكهة خاصة بالنسبة لمحبي كرة القدم العرب كونها تشهد مشاركة أربعة فرق عربية للمرة الأولى وهي السعودية ومصر والمغرب وتونس.

دبي توفر لزوارها أجواءً رائعة واحتفالية خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018

وستشهد المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم مواجهة رائعة بين المملكة العربية السعودية مع روسيا الدولة المستضيفة يوم الخميس 14 يونيو، فيما ستتواجه مصر مع الأوروجواي في اليوم التالي. وستكون المباراة الأولى لمنتخب المغرب ضد إيران يوم الجمعة 15 يونيو، بينما ستبدأ تونس مبارياتها في البطولة ضد إنجلترا يوم الإثنين 18 يونيو.

 

أما المباراة الأهم ضمن مرحلة المجموعات لمحبي كرة القدم فستكون بين المنتخبين العربيين مصر والمملكة العربية السعودية يوم الإثنين 25 يونيو.

 

وستتاح الفرصة للمشجعين لحضور مباريات منتخباتهم في الكثير من الأماكن المتوزعة في دبي طوال فترة انعقاد كأس العالم.

 

ومع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، تستعد وجهات الضيافة في دبي لتوفير أروع الأجواء لمحبي الرياضة من خلال مجموعة من الأنشطة العائلية الممتعة للاستمتاع بمتابعة منافسات البطولة وتذوق أشهى المأكولات.

 

وبالإضافة إلى الوجهات الرائدة والمعروفة في دبي، سيتم افتتاح العديد من المواقع الجديدة التي ستوفر مجموعة من العروض الجذابة تلبي احتياجات عشاق كرة القدم في المنطقة.

 

سيفتتح فندق أتلانتس النخلة منطقة خاصة لمتابعي بطولة كأس العالم تتسع لحضور أكثر من 2000 شخص، وستضم شاشة ضخمة تبلغ مساحتها 28 متر مربع. وتنقسم هذه المنطقة إلى قسمين مختلفين ليتكمن الحضور والعائلات من العثور على المكان المثالي لمشاهدة المباريات والاستمتاع بتناول الطعام مع الأهل والأصدقاء في أجواء حماسية استثنائية.

 

كما سيخصص فندق فيرمونت النخلة في نخلة جميرا أيضاً خيمة فاخرة خاصة لبطولة كأس العالم تضم مجموعة من المقاعد لجلوس العائلات والأصدقاء على العشب الاصطناعي. ويمكن لزوار الخيمة تعزيز تجربة حضور المباريات.

 

وسيتمكن زوار “فيستا ماري” أحدث الوجهات الشاطئية في نخلة جميرا من الاستمتاع بمباريات كرة القدم في “تاب هاوس” والذي يقدم مجموعة مختارة من الأطباق العالمية من قائمته الواسعة مع عروض ومسابقات رائعة تتكامل مع المناظر الخلابة والأجواء الممتعة.

 

وسيستمتع عشاق كرة القدم بمتابعة مجريات بطولة كأس العالم 2018 في فندق جميرا ميناء السلام، حيث ستكون قاعة الاحتفالات في الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم من أفضل الوجهات في مدينة دبي طوال البطولة بفضل وجود شاشات كبيرة ومقاعد مريحة لجلوس الأصدقاء بالإضافة إلى محطات الطعام التي تقدم الوجبات الخفيفة اللذيذة من أفضل مطاعم الفندق.

 

ويمكن للمعجبين الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق المستوحاة من كأس العالم والتي يتم إعدادها خصيصاً من الطهاة في مطاعم “ذا هايد” و”زينغ هيز” و”خيمة البحار” و”تورتوغا”. وستكون هناك أيضاً خدمة ركن السيارات في فندق مدينة جميرا لضمان عدم تفويت الزوار لأي لحظة من المباريات.

 

وسوف يستقبل ملعب الإمارات للجولف محبي مباريات كرة القدم في الردهة المكونة من طابقين والتي تتسع لمجموعات كبيرة من الأصدقاء، وستضم شاشة عملاقة وأكثر من 10 شاشات تلفزيون كبيرة تنتشر حول المكان، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب، لتكون بذلك خياراً رائعاً لمشاهدة المباريات.

 

ويمكن لزوار منطقة جميرا بيتش ريزيدنس السياحية مشاهدة مباريات كأس العالم في “لوك ستوك أند باريلز” في فندق ريكسوس بريميوم المميز بموقعه الرائع وخيارات الأطعمة والمشروبات المتنوعة.

 

وبالقرب منه يوجد فندق هيلتون على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، والذي سيضم منطقة خاصة ومكيفة بالكامل ومخصصة لغير المدخنين في “ويف بريكر“. وتوجد في هذه الخيمة الملائمة للعائلات منطقة خاصة لأنشطة الأطفال خلال مشاهدة الأهل للمباريات الممتعة.

 

وسيعرض فندق المنزل داون تاون في وسط مدينة دبي كافة مباريات بطولة كأس العالم 2018 في خيمة المشجعين الخارجية المكيفة عبر شاشات عرض كبيرة، وسيوفر للزوار مجموعة من خيارات المأكولات العربية والعالمية بالإضافة إلى وجود أجهزة بلاي ستيشن لترفيه الأطفال.

 

كما ويمكن لزوار فندق سانت ريجيس دبي في الحبتور سيتي الاستمتاع بأجواء المباريات في خيمة كأس العالم الفاخرة في “لي باتيو”. وتتميز هذه الخيمة المكيفة بالكامل بقدرتها على استيعاب المجموعات الكبيرة وتعتبر الخيار المثالي لعشاق كرة القدم الذين يرغبون بالاسترخاء والاستمتاع بالأطعمة الفاخرة أثناء مشاهدة المباريات عبر شاشتين كبيرتين بقياس 3.5*2.5 متر حتى وقت متأخر.

 

وفي الجوار، يقدم مطعم فندق ويستن في الحبتور سيتي تجربة تقليدية لمشاهدة مباريات كرة القدم عبر الشاشات الكبيرة، ويمكن للحضور الاستمتاع بتذوق الأطباق المعدة خصيصاً بما في ذلك الأضلاع المشوية المطبوخة ببطء لمدة 36 ساعة، بالإضافة إلى العديد من العروض والألعاب لتوفير المزيد من المتعة.

 

وتُعد مدينة دبي موطناً لاثنين من فنادق فور سيزونز التي ستخصص مناطق لمحبي كرة القدم مجموعة رائعة من المأكولات والمشروبات. حيث يستضيف منتجع فور سيزونز جميرا بيتش المشجعين في خيمة كأس العالم في مطعم سوق والذي يقدم لضيوفه قائمة طعام لذيذة مستوحاة من المطابخ المحلية للمنتخبات المشاركة.

 

فيما سيتمكن زوار فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي من الانضمام إلى الضيوف في قاعة مونوغرام التي سيتم تجهيزها بشاشات عملاقة لعرض جميع مباريات بطولة كاس العالم في روسيا أثناء الاستمتاع بألذ الخيارات من قائمة الطعام الخاصة.

 

سيكون عشاق كرة القدم في دبي على موعد مع المهرجان الرياضي الأبرز في العالم ومشاهدة مبارايات البطولة عبر الشاشات العملاقة، وتشجيع فرقهم في أجواء حماسية غير مسبوقة ستشهدها مناطق المشجعين والخيمات الخاصة بكأس العالم في جميع أنحاء مدينة دبي.

استقبل تنبيهات فورية حول المواضيع المهمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: