الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

دمج الشرائح الآمنة من جيمالتو في أجهزة سامسونج غالاكسي S8 في أسواق مختارة

دمج الشرائح الآمنة من جيمالتو في أجهزة سامسونج غالاكسي S8 في أسواق مختارةتستعد جيمالتو لتوريد شريحة ذكية بنظام تشغيل وتطبيقات آمنة، لدمجها قريباً في أجهزة سامسونج غالاكسي S8 المطروحة حديثاً، وذلك في أسواق مختارة. وقامت سامسونغ بتضمينها من قبل في هواتف ذكية أخرى بما في ذلك سلسلة Galaxy A على مستوى العالم وسلسلة Galaxy C في الصين. وسيدعم هذا الحل خدمات “سامسونج باي” للدفع الرقمي (Samsung Pay) في أسواق مختارة.

وسيمنح هذا التعاون لسامسونج قناة آمنة لنشر خدماتها في أي مكان في العالم. بفضل خبرات جيمالتو العالمية وعلاقاتها مع العديد من مقدمي الخدمات عبر مبادرة “مركز الخدمات الموثوقة” (Trusted Services Hub). لتمنح شركة سامسونج الفرصة لإقامة علاقات مع العديد من مقدمي الخدمات مثل شركات النقل الرائدة في جميع أنحاء العالم.

في هذا الصدد قالت سوزان تونغ لي، النائب الأول لخدمات الهواتف النقالة وإنترنت الأشياء لدى جيمالتو للصين وكوريا: “يسرنا اختيارنا كأحد مقدمي الخدمات لجهاز سامسونغ غالاكسي S8 وهواتفها الذكية الأخرى، ما يثبت نجاح استراتيجيتنا القائمة على العناصر الآمنة المضمنة، فهي تدعم مجموعة فريدة من الميزات، في حين يوفر برنامجنا لمركز الخدمات الموثوقة نقطة ارتباط واحدة تجمع بين مصنعي الأجهزة ومزودي الخدمات.”

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X