الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

دورة طريقك نحو مليونك الأول

cofscينظم مجلس الغرف السعودية، الأحد 19 جماد الأول الموافق 31 مارس دورة تدريبية مجانية بعنوان ” طريقك نحو مليونك الأول” يقدمها المدرب فهد بن عبدالرحمن الفهيد، وذلك برعاية المؤسسة السعودية للتعليم والتدريب المنظمة الرائدة في دعم وتأهيل الكوادر الوطنية لسوق العمل.

تأتي هذه الدورة، في إطار الجهود التي يبذلها مجلس الغرف لتطوير أداء رواد وشباب الأعمال وأصحاب الأعمال الناشئة، وذلك من خلال تطوير قدراتهم الذاتية وإكسابهم المهارات اللازمة، مما يساعدهم في تنمية تجربتهم العملية.

من جانبه نوه المدرب الفهيد إلى أهمية هذه الدورة وما تحتويه من معلومات جيدة يستفيد منها المتدرب في زيادة معلوماته وتجديدها وتطوير مهاراته. مؤكدا أن الخبرة التراكمية لا تقاس بعدد سنوات الممارسة بل بالتجديد في المعلومات وتطبيقها كمهارات يتم ممارستها عمليا.

وستشتمل الدورة على تعريف بنظرية هرم ماسلو المتعلق بالجوانب الدافعية للشخصية الإنسانية وعناصر إدارة وتطوير الذات والتخطيط المالي وصناعة الأهداف ، إضافة لتحليل عناصر القوة والضعف والفرص والمخاطر على المستوى الشخصي وحالات عملية بتطبيق نموذج (سوات) وغير ذلك من المحاور ذات العلاقة بموضوع الدورة.

وتبدأ الدورة، التي تستهدف الشباب والمهتمين بمجال تنمية وتطوير المهارات الشخصية، في الساعة الرابعة بعد العصر وحتى التاسعة مساء بقاعة الشيخ سعد المعجل بمقر مجلس الغرف، ويمكن للمهتمين التسجيل في الدورة عبر الرابط التالي www.1st.csc.org.sa علماً بأنه ستكون هناك شهادات حضور معتمدة للمشاركين ستوزع خلال أسبوع من انعقاد الدورة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==