مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

ريتز – كارلتون الرياض يضفي الفخامة على متعة متابعة كأس العالم

اطلق فندق الريتز كارلتون في الرياض اضافة جديدة سابقة من نوعها في العاصمة وذلك بإتاحة فرصة مشاهدة مباريات كاس العالم في البرازيل عبر شاشة عملاقة باحدى اكبر قاعاته الفخمة والمتميزة والتي تحيط بالمسبح باجواء باردة تضفي على ضيوف الفندق العيش وكأنهم خارج اسوار صيف الرياض الحار وحيث ان الفندق قد بدأ للاعداد لذلك بوقت مبكر وكان يوم الحدث يوم الاعلان عن ذلك بدعوة وسائل الاعلام لحضور يوم الافتتاح لكاس العالم ومتعة مشاهدته والمباراة الافتتاحية لفريق السامبا مع كرواتيا على شاشة عرض عملاقة بطول 9 أمتار وعرض 6 أمتار تنقل المباريات على الهواء مباشرة، مع خدمة يقدمها ندل يرتدون قمصان الفرق المشاركة بالبطولة.

rc3
وقال عادل المحبوب، مدير عام فندق الريتز-كارلتون، الرياض: «كل أربع سنوات، يجتمع أفراد العائلة والأصدقاء والغرباء للاحتفال بكرة القدم ومشاركة حب هذه الرياضة. فهدفنا هو أن نوفّر لضيوفنا تجربة تبقى خالدة في الذاكرة بتشجيع الفرق المفضلة لديهم مع بعضهم البعض». وأضاف: «بما أنّ فندقنا واحد من الفنادق الأفخم في العالم، نفتخر بتوليد ذكريات تدوم مدى الحياة لكل ضيف من ضيوفنا. وبفضل هذه التجارب، يعود ضيوفنا بذاكرتهم إلى الوراء ويتذكرون أين كانوا خلال المباريات ويسترجعون الذكريات التي حفرت في أذهانهم عن تلك اللحظات المميزة. والأهم من كل هذا أنّهم يتذكرون اللحظات الممتعة التي أمضوها برفقة أفراد العائلة والأصدقاء في فندقنا». يذكر أن الردهة الخاصة بمباريات كرة القدم، والتي تستقبل الضيوف يوميا من الساعة 6:30 مساء حتى الساعة 3 فجراً ، تمتد حول حوض السباحة الذي يحتضنه الفندق وتتيح لكل ضيف إمكانية مشاهدة المباريات على الشاشة الكبيرة بوضوح. واستكمالاً للتجربة، فقد ابتكر فريق الطهو في الفندق قائمة مأكولات خاصة مستوحاة من كرة القدم وعالمها إلى جانب مجموعة من المقبلات الشهية التي تشبع شهية الضيوف خلال المباريات.

[images cols=”three” lightbox=”true”] [image link=”1638″ image=”1638″] [image link=”1637″ image=”1637″] [image link=”1639″ image=”1639″] [/images]

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X