الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

زين السعودية تستقبل زوار فروعها حتى الثانية صباحاً خلال شهر رمضان

أعلنت شركة زين السعودية عن مواعيد العمل في فروعها الرئيسية في مختلف مناطق المملكة خلال شهر رمضان المبارك بما يتناسب مع الشهر الفضيل، مشيرة إلى أن كافة فروعها مستعدة لاستقبال الزوار في أوقات تتناسب معهم خلال رمضان.

وأوضحت الشركة أن فروعها في المناطق الوسطى والغربية والجنوبية ستفتح أبوابها من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الخامسة عصراً ومن الساعة التاسعة والنصف مساءً إلى الواحدة والنصف صباحاً، طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة والذي تعمل فيه الفروع الرئيسية من التاسعة والنصف مساءً إلى الواحدة والنصف صباحاً فقط.

في حين تفتح الفروع في المنطقة الشرقية من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الخامسة مساء ومن التاسعة مساء وحتى الواحدة صباحاً، ما عدا مدينة الخبر والتي تعمل خلال الفترة الأولى من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وحتى الخامسة والنصف مساء.

وتعمل فروع “زين” في المنطقة الشمالية حيث ستمتد من الحادية عشر صباحاً وحتى الخامسة مساء ومن العاشرة مساءً وحتى الثانية صباحاً.

وأوضحت الشركة أن فروعها الموجودة في المنطقتين المركزيتين في الحرمين الشريفين تعمل على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع لخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار، جنباً إلى جنب مع فروعها المتواجدة في مختلف المطارات الدولية في المملكة والتي تستقبل زوارها على مدار الساعة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X