زين السعودية تنهي استعداداتها لاستقبال المعتمرين والزوار في رمضان

أنهت “زين السعودية” كافة استعداداتها الفنية والتقنية لاستقبال ضيوف الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بعد أن تم التأكد من جاهزية كافة الخدمات المقدمة لهم، حيث وفرت الشركة خدماتها لضيوف الرحمن في جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية، وخاصة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، بالإضافة إلى توفير فرق ميدانية لتوفير خدمات الشركة في أماكن تواجد الزوار.

وأوضحت الشركة أن فروعها الموجودة في المنطقتين المركزيتين في مكة المكرمة والمدينة المنورة تعمل على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، كما تستقبل الفروع المتواجدة في مختلف المطارات الدولية في المملكة زوارها على مدار الساعة.

وأكدت الشركة حرصها على تقديم أحدث الباقات والعروض لمشتركيها بحسب ما يتناسب مع احتياجاتهم من خدمات المكالمات الصوتية وخدمات البيانات، ما من شأنه إيجاد العديد من حلول الاتصالات المتنوعة للزوار.

وتأتي مشاركة “زين السعودية” خلال شهر رمضان هذا العام امتداداً لعملها المتواصل في خدمة زوار الحرمين الشريفين، وذلك بالتوازي مع الخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – كل عام لتوفير الراحة للمعتمرين والحجاج في كافة المواسم.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.